الرئيسية  >  زفافك  >  بالفيديو: وأصبح بإمكانك اقامة حفلات الزفاف اونلاين

بالفيديو: وأصبح بإمكانك اقامة حفلات الزفاف اونلاين

انه الابداع بحد ذاته، ولم يعد للابتكار حدودا في ظل التكنولوجيا والشبكات الاجتماعية التي اكتسحت أدق التفاصيل في حياتنا، حتى أصبحنا في عالم رقمي فيه الكثير من التطور الذي طال مؤخرا حفلات الزفاف.

فقد أطلقت شركة “IKEA” خدمة مبتكرة تسمح باقامة حفلات الزفاف اونلاين في عالم افتراضي فيه الكثير من الواقعية بفضل الصور ذات الجودة العالية.

وتقدم لك هذه الخدمة عقد زفافك اونلاين وعلى الانترنت مجانا وبوجود اصدقائك الذين سيفعلون الكاميرا في جوالاتهم للتواجد معك في صالة الزفاف الافتراضية، وتظهر وجوههم عدا عن امكانية التكلم مع الموجودين بالصوت وبالكتابة.

وتتميز الخدمة بتوفير مجموعة من الأمكنة كالشاطىء، صالة الفنادق عدا عن اختيار نمط الحفل بين الكلاسكية والعصرية، بالاضافة الى الديكور وتحديد الزمان وتوجيه بطاقات الدعوة الى الاصدقاء.

والجدير بالذكر، أنه لا يمكن حضور حفل الزفاف الا لمن وجهت اليه دعوة خاصة، مما سيحمي خصوصيتك. وهذا هو رابط الخدمة:  http://bit.ly/1D9YONI.

وفي الحقيقة، لا يمكننا مهاجمة هذه الخدمة في ظل غلاء أسعار الفنادق وحفلات الزفاف اذ ان هذه الطريقة قد تعتبر مخرجا للازمات المالية عدا عن امكانية مشاركة الاصدقاء في بلاد المهجر.

المصدر: T3ME

كلمات مفتاحية

حفلزفاف
بقلم Sandy Barmo