الرئيسية  >  زفافك  >  نصائح مفيدة لكل عروس قبل زفافها

نصائح مفيدة لكل عروس قبل زفافها

1. خذي وقتك.

التخطيط للزفاف لا يحصل سوى مرة واحدة في العمر، لذا إستمتعي بهذه الفترة وإبتعدي عن التوتر وإحرصي على بدء التحضيرات باكراً.

2. عيشي كل لحظة

إنه حفل زفافك، لا تفوتي ولا لحظة منه !

3. لا تبحثي عن “الكمال”

“يعبّر الزفاف عن شخصيتكم  وأسلوبكم ، وهذه بداية حياة جديدة ! تذكري أن أفضل اللّحظات ستكون تلك التي لم تخططي لها.

4- ثقي بأن كل جهودك ستحظى بالتقدير والإعجاب

وبينما أنت في وسط التحضيرات لزفافك، قد تشعرين أن هذا اليوم لن يصل أبداً. لكنك سوف تستيقظين يوماً ما وتجدين أنه هذا اليوم المنتظر ! لذا ركّزي جهودك لهذا اليوم المنتظر لأن المهم هو أن تكوني أنت راضية عن كلّ التحضيرات.

5- إبتعدي عن التعب والإجهاد

تذكري جيّداً السبب الرئيسي وراء إقدامك على هذه الخطوة المهمة في حياتك، لذا إجعلي منه حدثاً لا ينتسى  وإجعليه يتمحور حولك وحول شريكك. ثقي بالمصوّر وبكل من يهتم بتفاصيل زفافك لأنهم يحترفون جيّداً هذا العمل.

6-  تقبّلي فكرة أنه من الصعب إرضاء الجميع

من المستحيل  إرضاء الجميع ، وإذا فكّرت بكلّ شخص من المدعوين وما يحبّه سوف ينتهي يوم زفافك بالمشاكل ولن يكون أسعد يوم بحياتك.  تذكري دائماً أنه يومك أنت !

7- عمل الفريق يساهم بنجاح الزفاف

بغض النظر عن حسن النية  لدى الأصدقاء والعائلة الذين سوف  يقدمون المشورة والآراء وحتى الإعتراضات  بهدف المساعدة،  لكن مما لا شك فيه أن هذا اليوم هو يومك  وهو خطوة نحو المستقبل لذا أنت من يقرّر!  ركّزي على الأهم وفكّري جيّداً قبل إتخاذ أي قرار.

8- إستفيدي من المبالغ التي ستنفقيها على يوم زفافك

   كل مدّخرات العام وجهدكما وتعبكما سوف يصبّ في هذا اليوم المهم من حياتك.  لذا إختاري جيّداً ما ترغبين به وما يجعلك أسعد عروس في العالم ولا تحاولي أن توفّري بشيء أعجبك  لأن هذا اليوم  يأتي مرة واحدة في الحياة.

كلمات مفتاحية

زفافنصائح
بقلم Sandy Barmo