الرئيسية  >  أنت واناقتك  >  زهير مراد يخنق الخصر فيحرر الباقي

زهير مراد يخنق الخصر فيحرر الباقي

لفتت تشكيلة زهير مراد إنتباهنا في أثناء أيام الموضة الباريسية الراقية “أوت كوتور” الأخيرة والخاصة بالربيع والصيف 2016، وذلك بفضل تركيز المبتكر اللبناني على التنويع الملموس في الأشكال والألوان والقص والتفصيل محافظاً بالرغم من ذلك كله، على وحدة مميزة في الأسلوب تمنح الموديلات هوية غير قابلة للخلط مع أي علامة أخرى ويتسنى التعرف عليها من أول نظرة.

وقرر زهير مراد إذاً أن ترتدي أنيقته المخلصة، الطويل والقصير، السائد والمطبوع والمزركش يالدانتيل وبالورود، وثم الملون الأخضر والسماوي والبحري والأصفر والليموني والرمادي والمائي والبيج، والحريري المغطى بالتول الشفاف والقطني، غير أن المبتكر لعب بالأكسسوارات وجعل منها أحد أبرز العناصر المرئية من أول نظرة أيضاً في مجموعته.

وبين المكملات المعنية هناك بشكل خاص الحزام الخانق للخصر والمتوفر فوق كافة فساتين التشكيلة، وهو جلدي أو معدني متخذاً ألف شكل وشكل وألف لون ولون طالما أنه يوفي بالمطلوب وهو خنق الخصر كلياً في صالح إبراز بل تحرير سائر أجزاء جسد المرأة سواء في أعلى أو في أسفل الأكسسوار إياه. طريقة ذكية تسمح للأنوثة بفرض ذاتها من خلال نبرة بسيطة في مظهرها وفيه فقط.

باريس – حارس ديب

بقلم أنت زينة باريس