الرئيسية  >  أنت واناقتك  >  كريستيان لوبوتان يفتتح موقعاً جديدا لمنتجات التجميل بالمتجر الشهير

كريستيان لوبوتان يفتتح موقعاً جديدا لمنتجات التجميل بالمتجر الشهير

اعتباراً من شهر سبتمبرالحالي ، سوف  تتالق منتجات تجميل كريستيان لوبوتان  داخل ركن  حصري – او ” كاونتر”   – اعد خصيصا لها ، و ذلك بالدور الأرضي  داخل المتجر  الشهير   فى دبي مول . يتواجد  هذا الكاونتر  مباشرة  عند  الباب الذي يتجه بك  من محل  ال الي  فندق ال .  سوف تشعرين  بالارتياح  تجاه  تصميم هذا الكاونتر الذي سيتيح  لك  ان  تتعرفي  بسهولة  علي

كافة  منتجات  لوبوتان للتجميل   : طلاء الاظافر ، احمر الشفاه ، محددات الشفاه ، اللوبيلاك ، عطور النساء ، و كذا كافة منتجات تجميل العيون.

 يتميز تصميم الكاونتر بتبني مفهوم “علبة المجوهرات ” المفضل لدي  كريستيان لوبوتان و الذي يعبر من خلاله عن الخصوصية و المتعة فى الاختيار الذي تمارسه المراة عند اختيار مجوهراتها.

اهتمام  كريستيان لوبوتان  الخاص بالخطوط الهندسية المميزة ، و كذا بالاعمال الفنية  الجميلة و بتجواله حول العالم  ، كل ذلك  يترجم العالم  الغني بالذوق  الذي يعيش فيه المصمم المشهور و الذي يظهر فى تصميماته لبوتيكاته و مواقع عرض  مواد التجميل.

الضيوف الذين سيزورون هذا الكاونتر سوف يشعرون بالفخامة التي  يمكن ان يعيشوها داخل محلات المجوهرات . سوف تقدم لهم  منتجات التجميل  علي صواني من القطيفة و كأنها  مجوهرات حقيقية ، كما سوف  تستخدم أدوات تعلية       لفحص المنتجات عن قرب  و علي وجه

الخصوص احمر الشفاه . توجد بهذا الكاونتر أماكن مجهزة بأناقة  – بكراسي عالية – لتجرب المراة ما تشاء من أدوات التجميل . بالاضافة الي ذلك ، فان  خبراء التجميل – الذين يطلق عليهم  لوبوتان اسم   ” السفراء ” – سيكونون  فى خدمتك لتقديم  النصائح لاختيار ما يناسبك  من تلك المنتجات .

يمكن أيضاً للزبائن تكوين   ” علبة  للهدايا ” خاصة بهم و بمنتجات حصرية محدودة التداول.

و مثل ما نراه  فى كافة بويتيكات كريستيان لوبوتان حول العالم ، فان الاهتمام بالتفاصيل هو الصفة المميزة لهذا الكاونتر : السجاد الأحمر ، و التجويفات التي تشبه المِحراب        و التي تعرض داخلها كافة المنتجات ، و غيرها من لمسات الجمال التي  نراها داخل بوتيكات لوبوتان و التي تصف العالم الذي يعيش فيه المصمم المشهور   بالنعل الأحمر.

مرة اخري : تصميم التحويفات       يعتبر  علامة مميزة داخل بوتيكات كريستيان لوبوتان حول العالم يتم عرض منتجاته الجديدة من  داخلها .

الاوان الزاهية المستخدمة فى تجميلها تعطينا نبذة عن اهتمام  لوبوتان بعالم الالوان و عبق العطور .تلك دعوة مفتوحة للجميع للتعرف علي العالم  المليء بالخيال  و الجمال الذي يقدمه لنا كريستيان لوبوتان.

ال       لكريستيان لوبوتان  أصبحت الان متاحة فى كافة فروع متجر        بالشرق الأوسط : فى دبي مول  بالامارات العربية المتحدة،  و كذلك بمول ٣٦٠ ,  بمدينة الكويت بدولة الكويت.

كلمات مفتاحية

Christian louboutin
بقلم Sandy Barmo