الرئيسية  >  أنت واناقتك  >  كيف تختارين ملابسك لحضور سهرة رأس السنة؟

كيف تختارين ملابسك لحضور سهرة رأس السنة؟

إذاً انت مدعوة  لحضور حفلة ليلة رأس السنة لذا عليك أن تعرفي كيف تختارين الملابس المناسبة التي تلفت النظر إليك خلال هذه الليلة المميزة. عليك أن تتركي إنطباعاً إيجابياً عند كل من يراك في هذه السهرة، ليس بالضرورة بالملابس الشفافة لكن بالملابس الجريئة واللافتة للأنظار إضافة إلى الحذاء والأكسسوارات الأنيقة التي تكمّل إطلالتك، دون أن ننسى أهمية المكياج  وإبراز تفاصيل وجهك الجذابة والجميلة !

الفستان

اختاري الطول المناسب لجسمك:

التنانير القصيرة تناسب سهرات ليلة رأس السنة كثيراً، لإلّا أنه ليس بالضرورة أبداً أن ترتديها إذا لم تكن تناسب شكل جسمك. ننصحك بإعتماد طول الفستان أو التنورة المناسب لجسمك وما يبرز جماله.

dress length

 

  • القبّة الجذّابة:

بدلا من اعتماد القبّة المستقيمة، إختاري تلك المغرية  قليلاً والتي تضيف جاذبية على إطلالتك ، فمثلاً إلجئي إلى فساتين بدون أكمام أو بقبّة على شكل أشرطة…

  • القصّات المفتوحة على الظهر:

إذا كانت بشرة ظهرك ناعمة وجذّابة فلم لا تبرزينها؟ ولكن بالمقابل تكون الواجهة الأمامية للفستان محافظة وليس فيها أي قصّات تظهر الرقبة والصدر، فهذا ما سيضفي عليك إطلالة أنيقة إلى أقصى الحدود .
dress neckline

  • أضيفي بعض الرقي والجاذبية مع الملابس البراقة  أو المعدنية
  • إذا كنت جريئةً  بما فيه الكفاية، إختاري ثوباً برّاقاً بكامله  أو من خلال توب برّاقة  مع تنورة معدنية أو جلدية.
  • ارتدي السروال المعدني:  إذا كنت  تحضرين  حفلة بسيطة  وبين الأصدقاء المقربين، ارتدي الجينز أو السروال المعدني لأن هذا الستايل سيمنحك إطلالة أنيقة.

 

 

كلمات مفتاحية

أزياءسهراتملابسموضة
بقلم Sandy Barmo