الرئيسية  >  أنت واناقتك  >  للسيدات المميزات فقط.. اليكن أكثر سيارة أنيقة للعام 2015

للسيدات المميزات فقط.. اليكن أكثر سيارة أنيقة للعام 2015

تمتاز قيادة المرأة بالنعومة المناسبة لبنيتها الرقيقة المفعمة بالأنوثة الجاذبة للكثير من الرجال في العالم العربي، ولتزدادي عزيزتي تميزا يتوجب عليك اختيار السيارة الأنيقة والملبية لرغباتك وطموحاتك الراقية.

فيذهب الكثير من النساء الى شراء سيارات صغيرة من مختلف العلامات الرائدة، وكأن قيادة المرأة تتطلب مركبة ناعمة الا ان الحقيقة مغايرة عن ذلك اذ ان العديد من الرجال يعشقون المرأة الناعمة والقوية حيث ان هذا التناقض يحقق سحرا لا يقاوم.

وعليه، نقدم لك سيدتي أكثر سيارة أنيقة للعام 2015 والتي ستجعلك فاتنة وساحرة وهي “رولز رويس” من طراز “الشبح” بالنسخة الثانية. فكما هو معلوم أن هذه الشركة أطلقت في العام 2009 النسخة الأولى من سيارة “Rolls-Royce-Ghost ” لتعود وتطلقها لنسخة العام 2015.

فتأتي هذه السيارة بالعديد من التحديثات مثل المصابيح الامامية التي اصبحت ذات شكل اكثر انسيابية واناقة، بالاضافة الى تقنية ” Satellite Aided Transmission ” والتي تعمل على التحكم في ناقل الحركة وذلك من خلال معرفة جودة الطريق امام السيارة مما يجعلها أكثر السيارات مناسبة للمرأة غير المحبة للقيادة المتعبة.

وتحتوي على محرك بسعة 6.5 لتر مما يولد قوة تصل الى 560 حصانا، مع عزم دوران لسعة 575 رطل-قدم، مع قدرة على التسارع من الثبات الى  96 كم في 4.7 ثانية.

وتتضمن هذه السيارة أحدث نظام وسائط متعددة في العالم ويضم تقنيات واي فاي وعقد مؤتمرات عبر الفيديو وإمكانية مشاركة الملفات، ووضعت في برمجة السيارة عدد من اللغات كالعربية والإنجليزية.

وتتميز السيارة بنسخة من اللون الاحمر الداكن الذي يجعلها رائعة لمرأة مميزة في المجتمع اذ سيضفي الكثير من الهيبة والوقور على الطرقات. يذكر أنه سيتم اطلاق هذه السيارة في خريف العام القادم، بسعر متوقع قد يصل الى 300 ألف دولارا أميركيا.

المصدر: http://www.alamalsayarat.com/

كلمات مفتاحية

عالم السيارات
بقلم Sandy Barmo