الرئيسية  >  أنت واناقتك  >  ماذا صمّمت Mary Katrantzou لـ Adidas ؟

ماذا صمّمت Mary Katrantzou لـ Adidas ؟

بعد الشراكة مع مصممين عظماء مثل Yohji Yamamoto ،Stella McCartney,  Raf simons، Rick owens، ومؤخراً  Pharrell Williams، قد نعتقد أن Adidas  إكتفت بهذه التصاميم واللمسات الإبداعية.

لكن المجموعة الجديدة لملكة النقشات Mary Katrantzou المصمّمة خصيصاً لـAdidas، والتي باتت في الأسواق منذ منتصف شهر نوفمبر، هي خير دليل على أنها لن تشبع قريباً من التصاميم الراقية الإبداعية.

إذاً لكلّ عاشقات الموضة اللواتي تستهوينهن الأحذية الرياضيّة، سوف تعشقن أحذية Adidas  التي صممتها Katrantzou، خاصّة أنّ المصمّمة البريطانيّة اليونانيّة الأصل، أضافت لمستها الخاصة من التصاميم المطبّعة والنقشات الفريدة ضمن جوّ فرح من الألوان والخطوط.

تشكّل الأحذية التي إرتداها الفائزين بالميداليات في فترة السبعينيات والثمانينيات نقطة الإنطلاق لـ Katrantzou مع Adidas   فأعادت إبتكارها بلمستها وطبعاتها الخاصة.

ولكن المتعة لا تتوقف عند هذا الحد: لم تنس Katrantzou الفساتين الرياضية والـPullovers المصنوعة من النيوبرين والمزينة بطبعات بالأزهار والخطوط الواضحة والملوّنة.

إن تعاون Katrantzou وغيرها من المصممين المبدعين مع العلامات التجارية الرياضية الشهيرة يدخل الموضة الرياضية إلى عالم الموضة الراقية من بابه العريض!

كلمات مفتاحية

AdidasMary Katrantzouمصممين
بقلم Sandy Barmo