الرئيسية  >  تكنولوجيا  >  الشاشات المنحنية من سامسونج الكترونيكس تتخطى المليون

الشاشات المنحنية من سامسونج الكترونيكس تتخطى المليون

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن بيعها أكثر من مليون شاشة منحنية حول العالم. وقد قام المزوّد العالمي للشاشات بتقديم أول شاشة منحنية طراز SD590C ذات 27 بوصة بتقنيةLED  ونصف قطر الإنحناء4,000 مم) في شهر أيلول عام 2014، ومنذ ذلك الوقت وهي توسّع خط إنتاجها لتشمل عدداً أكبر من الشاشات المنحنية. وفي المحصّلة، فإن سامسونج تحتل حالياً أكثر من 85% من نسبة مبيعات الشاشات المنحنية في العالم. (وفقاً لنتائج مبيعات الربع الأخير من العام 2015 للشاشات المنحنية من 15-34 بوصة. المصدر: مؤسسة البيانات الدولية (IDC)).

ولأنها صُممت لتطابق الشكل الطبيعي لعين الإنسان، فإن شاشات سامسونج المنحنية تمتاز بتوحيد مسافات العرض من المنتصف إلى الحواف لخلق تجربة مشاهدة غامرة وأكثر راحة لتساعد على الاستخدام على المدى الطويل. ولأن الشاشات المنحنية تدمج زوايا عرضٍ أوسع ونسب تباينٍ محسّنة، فهي مثالية لمحبّي ألعاب الفيديو والمستخدمين الذين يحبون الترفيه المنزلي ويرغبون بجودة صور واقعية وخالية من الإلهاءات. وقد استطاعت سامسونج أن تستفيد من الطلب المتزايد من هذه الفئة من المستخدمين؛ الذين يستخدمون أكثر منن شاشة أثناء اللعب أو تصفّح المحتوى.

ويشمل التصميم المتقن لشاشات سامسونج بالتعريف بالإنحناءات الأكثر حدة مع كل نموذج جديد مع الحفاظ على العرض الأنيق والمميز. وفي شهر كانون الثاني من عام 2015، أطلقت سامسونج ثاني شاشاتها المنحنية؛ SE790C قياس 34 بوصة والمنحنية بدرجة 3000R. كما أسهمت آخر ما قدمته الشركة من الشاشات المنحنية من نماذج CF591 ذات 27 بوصة و CF390 المتوفرة بقياس 23.5 و 27 بوصة من توسيع الإمكانيات البصرية مع خاصية الانحناء الرائدة في هذا المجال بدرجة 1800R.

كلمات مفتاحية

سامسونج
بقلم Sandy Barmo