الرئيسية  >  تكنولوجيا  >  بالفيديو: مفاجأة الـ“IPHONE 7”!…

بالفيديو: مفاجأة الـ“IPHONE 7”!…

يُمارس العديد من المستخدمين هواية التصوير باستخدام هواتفهم الذكية من خلال بعض الملحقات والتطبيقات الاحترافية، كما يزداد اهتمام الشركات المصنعة للهواتف الذكية في تزويد تلك الهواتف بكاميرات اكثر دقة اضافة الى بعض الملحقات التي تختص بالتقاط الصور.

وبعد كشف شركة “Apple” الاميركية عن النسخ الجديدة من هواتف “Apple”، “iPhone 6” و”iPhone 6 Plus”، انتشرت المقالات والاراء حول ميزات هذه الهواتف الذكية من حيث الحجم والشاشة والكاميرا الميزة اللتان يتمتعان بهم. فقد أصبحت الكاميرا تعد من اهم الميزات التي يتمتع بها الهتف الذكي والتي تجذب انتباه المستخدمين. وهذا ما ادركته شركة “Apple” تماماً وهي تعمل حالياً على أساسه لانتاج هاتفها المقبل.

فقد انتشرت مؤخراً العديد من الكثير من الأخبار حول الميزات التي قررت شركة “Apple” إلحاقها بهاتفها المرتقب “iPhone 7″. ولعل أبرزها هو تقرير صحفي حديث يشير الى ان كاميرا هاتف “iPhone 7” القادم ستتميز عن سابقاتها من الاصدارات، اذ انها ستكون مُزودة بعدستين فائقتا الدقة والجودة، كما ستعملان بتقنية “Corephotonics” التي تقوم بالاعتماد على هاتين العدستين لكبير الأجسام البعيدة داخل الصورة من دون الحاجة للتقريب التلقائي “Zoom In”، كما توفر صوراً فوتوغرافية فائقة الجودة والدقة “DSLR”، اضافة الى ميزة زيادة الضوء وتعديله.

يُذكر ان شركة “Apple” كانت قد كشفت عن كل من “iPhone 6” و”iPhone 6 Plus” في شهر ايلول الفائت مع ميّزات جديدة تتعلق بكاميراتهما.

المصدر:http://www.t3me.com/ar

كلمات مفتاحية

7آيفونجديد التكنولوجيا
بقلم Sandy Barmo