الرئيسية  >  تكنولوجيا  >  حلول الطباعة من سامسونج تكشف النقاب عن دليلٍ لتطوير وإطلاق التطبيقات على مركز تجربة المستخدم الذكي

حلول الطباعة من سامسونج تكشف النقاب عن دليلٍ لتطوير وإطلاق التطبيقات على مركز تجربة المستخدم الذكي

أطلقت حلول الطباعة من سامسونج دليلاً لتطوير وإطلاق التطبيقات على مركز سامسونج لتجربة المستخدم الذكي (Smart UX)، وهو عبارة عن عرض تفصيلي للشركات والمطوّرين المهتمين بإنشاء تطبيقاتٍ على مركز تجربة المستخدم الذكي، والذي يعمل على نظام أندرويد، لتطوير تجربة أعمالهم الذكية وأعمال الهواتف. وقد تم توزيع هذا الدليل لبائعي برامج سامسونج الدوليين (بائعي البرمجيات المستقلين) وغيرهم من الشركات ذات الصلة.

ويعدّ الدليل خطوة كبيرة في النظام البيئي لتطبيق الطباعة من سامسونج، حيث يوضّح مختلف الأدوار والمسؤوليات في عملية تطوير التطبيق لمكاتب سامسونج الكترونيكس حول العالم وبائعي البرامج المستقلين. كما يقدم الدليل نظرة عامة حول كيفية إنشاء تطبيقات مركز UX الذكي، مع تعليماتٍ أساسية حول التخطيط، التطوير، المبيعات وخدمة العملاء.

وتشمل بعض التعليمات المبينة في الدليل على التالي:

  1. تطوير التطبيق: يقوم بائعو البرامج بتطوير تطبيقاتٍ على مركز تجربة المستخدم الذكي (Smart UX) باستخدام حزمة أدوات تطبيق البرامج (SDK)، والتي تقوم سامسونج بتزويدها حسب الطلب.
  2. الأمور المتعلقة بالعقود: يقوم البائعون بالتناقش مع سامسونج حول الشروط المتعلقة بالمبيعات، تقاسم الإيرادات، دعم العملاء وغيرها من الأمور المتعلقة بالتطبيق.
  3. التحقق والمصادقة: بعد الإنتهاء من مرحلة التطوير، يطلب بائعو البرامج المستقلين من سامسونج أن يقوموا باختبار فعالية التطبيق.
  4. التسجيل: يتم تسجيل التطبيقات التي تجتاز مرحلة التحقق والمصادقة على مركز سامسونج UX الذكي، وتصبح متاحة على مركز تطبيق الطباعة.
  5. احتساب الإيرادات: يحدد البائعون سعر عرض التطبيقات لشركة سامسونج، الأمر الذي يساعد على تحديد سعر المناسب للبيع بالتجزئة للمستخدمين النهائيين.
  6. خدمة العملاء: يمكن للمطورين التوافق مع سياسات خدمة العملاء لبائعي البرامج المستقلين وإنشاء جهات اتصالٍ لمطوري التطبيقات. الأمر الذي يساعد العملاء، وسامسونج على حدٍ سواء، على أن يكونوا على اتصال في حال حدوث مشكلة.

وهنا قال ديفيد سونغ، نائب الرئيس الأول لأعمال حلول الطباعة في سامسونج الكترونيكس: “في ضمن خبرتنا في قطاع الطباعة، تتعاون سامسونج مع مطوّري البرامج باستمرار لتفعيل السوق العالمي لتطبيقات الطباعة،” وأضاف: “ستواصل سامسونج البحث عن طرق جديدة لتطوير بيئة الطباعة في المكاتب، كما ستواصل العمل على التعزيز من مكانتها كالشركة الرائدة في أنظمة الطباعة العالمية.”

وتساعد المرونة وقابلية التخصيص التي يتميز بها مركز تجربة المستخدم الذكي على تحسين الإنتاجية وبيئة عمل المكاتب حول العالم، بالإضافة إلى تخفيض التكاليف.

وعلى سبيل المثال، قامت شركة ماسينيلي- إحدى تجّار سامسونج في إيطاليا، على مساعدة عميلها على إنشاء تطبيق كتالوج رقمي على مركز UX الذكي للحد من النفقات التي كانت تصرف في السابق عند طباعة أو إرسال النسخ الورقية للكتالوجات. ونبقى في إيطاليا أيضاً، حيث نجحت شركة Gaviolli لحلول الطباعة؛ أحد تجّار سامسونج، على تطوير تطبيقٍ جديد يدعى برنامج تسجيل الزوار (Visitor Registration App). إذ يتيح هذا البرنامج للزوار إمكانية التسجيل الذاتي في الفعاليات والحصول على مطبوعاتٍ إعلامية.

كلمات مفتاحية

samsungسامسونج
بقلم Sandy Barmo