الرئيسية  >  تكنولوجيا  >  سامسونج تعرض التجربة المطوّرة لألعاب الهواتف في معرض الترفيه الالكتروني 2016

سامسونج تعرض التجربة المطوّرة لألعاب الهواتف في معرض الترفيه الالكتروني 2016

قامت سامسونج الكترونيكس بدعوة محبّي ألعاب الفيديو حول العالم للاستمتاع بتجربة غامرة في معرض الترفيه الاكتروني (E3)؛ أحد أضخم فعاليات ألعاب الفيديو في العالم.

وقامت سامسونج باستعراض أحدث تقنياتها التي تقدّم تجارب جديدة لجميع اللاعبين الذين يبحثون عن الإثارة. وقد شملت التقنيات المعروضة على التالي:

  • تجربة الألعاب على واجهة Vulkan: أتيحت الفرصة أمام الزوار لتجربة هواتف سامسونج جالاكسي S7 والمدعمة بواجهة برمجة التطبيقات Vulkan، والتي تساعد مطوّري الألعاب على تقديم صور ورسومات مميزة وتجربة لعب عالية الجودة. كما حصلوا على فرصة تجربة أولى الألعاب التي تعتمد هذه التكنولوجيا، وهي: لعبة Need for Speed™ No Limits، HIT و Vainglory.
  • تجربة التزلج باستخدام نظارة الواقع الافتراضي Gear VR: باستطاعة المستخدمين، وبواسطة نظارة الواقع الافتراضي، أن يجربوا شعور التزلج من خلال التجربة رباعية الأبعاد 4D.
  • الأدوات الداخلية: يأتي هاتف جالاكسيS7 مع حزمة ألعاب بقيمة تصل إلى نحو 200 دولار لتبدأ مغامرتك الخاصة في ألعاب الهاتف. حيث يساعد مشغّل ألعاب سامسونج وأدوات الألعاب على التحكم بكل شيء، بما فيها تسجيل اللعب، الحماية من السقوط والحفاظ على البطارية.

وفي الحديث عن هذا الموضوع، قال يونجهي لي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي وأعمال اتصالات الهواتف في سامسونج الكترونيكس: “نسعى على الدوام في سامسونج على توفير طرقٍ جديدة، متنوعة ومسلّية للناس ليستمتعوا بالتقنيات الخاصة بالشركة. ونحن متحمسون للدمج بين واحدة من أحدث تقنيات الرسومات مع أكثر أجهزة سامسونج تطوراً لتوفير تجربة لعب أفضل لجميع محبّي ألعاب الفيديو حول العالم.”

وقد شمل الركن الخاص بسامسونج في المعرض على لعبة التزلج Sqvad Up، والخاصة بالمغني Lil Wayne. كما حظي الزوار بفرصة ملاقاة النجم الذي حاز على أربع جوائز غرامي، والذي قام بدوره بالكشف عن تجربة الواقع الافتراضي المستوحاة من لعبته  Sqvad Up 360، والتي تم تصويرها باستخدام كاميرا سامسونج Gear 360.

كلمات مفتاحية

تكنولوجيا
بقلم Sandy Barmo