الرئيسية  >  تكنولوجيا  >  Samsung Pay من نجاح إلى آخر !

Samsung Pay من نجاح إلى آخر !

بعد إطلاقها لخدمة (Samsung Pay)، أعلنت سامسونج أن الدفع بواسطة الهواتف الأكثر انتشاراً واستخداماً بين البائعين، قد حققت إنجازاً عالمياً بتسجيلها لخمسة ملايين مستخدم قاموا بتحويل أكثر من 500 مليون دولار خلال الستة أشهر الأولى، لتظهر بذلك التبنّي القوي لهذه الخدمة في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة. كما يبيّن هذا الأمر أن أعداد مستخدمي خدمة الدفع (Samsung Pay) في حياتهم اليومية في تزايدٍ مستمر بفضل الموثوقية، المرونة والأمان الذي تتمتع به هذه الخدمة.

قال السيد إنجون ري، نائب المدير العام ورئيس البحث والتطوير، للبرمجيات والخدمات لأعمال إتصالات الهواتف في سامسونج الكترونيكس: “غيّرت خدمة الدفع (Samsung Pay ) منذ إطلاقها في العام الماضي طرق الدفع التي يتعامل بها الناس، بالإضافة إلى تغيير طرق استخدامهم لهواتفهم الذكية،” وأضاف قائلاً: “لقد رأينا الإقبال الواضح للمستخدمين على هذه الخدمة وتبنّيها ولا زلنا نشهد إنجازاً عظيماً. نهدف لأن ننشر خدمة (Samsung Pay) في أكبر عدد من الدول حول العالم، وعلى المستخدمين ترقّب المزيد من المزايا والتحديثات خلال السنة القادمة.”

وفي العام الحالي 2016، بدأت خدمة الدفع (Samsung Pay) بالتوسع عالمياً، حيث بدأت في الصين في شهر آذار، وستليها استراليا، البرازيل، سنغافورة، إسبانيا والمملكة المتحدة في وقت لاحق من هذا العام. بالإضافة إلى ذلك، سيتم إضافة كندا إلى قائمة الدول التي ستطلق فيها الخدمة. إن خدمة الدفع (Samsung Pay) متاحة حالياً على أجهزة جالاكسي المختلفة مثل جالاكسي S6، S6 إيدج، S6 إيدج+ وهانف Note5. بالإضافة إلى الخيارات الفريدة والمتوسطة لهواتف سامسونج 2016، كهاتف جالاكسي A5 و A7.

نظام بيئي لشركات متعددة:

بدأت Samsung Pay خدماتها في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة في العام الماضي، وهي تدعم الآن بطاقات الائتمان والخصم المعتمدة لأكثر من 70 بنك دولي.

وبالإضافة إلى الدفع بواسطة الهاتف، فإن سامسونج تتشارك مع بطاقات كل من  BC، Hana، KB Kookmin، Lotte ، NH Nonghyup  وبطاقة سامسونج لتوفير خدمة دفع الكترونية سهلة في كوريا الجنوبية. وبإضافة هذا الخدمة الجديدة، فإن المستهلكين سيكونوا قادرين على إتمام عمليات الدفع الكترونياً باستخدام خدمة التحقق من بصمة الإصبع الخاصة بخدمة (Samsung Pay).

وفي عام 2016، ستقوم سامسونج بدعم أربع شبكات دفع رئيسية، بما في ذلك American Express، UnionPay  الصينية، MasterCard و Visa. كما تشمل البنوك الكبرى والشركاء للدول Abanca، American Express، Banco do Brasil، Banco Sabadell، Bradesco، Brasil Pre-Pagos، Caixa، CaixaBank، بنك التعمير الصيني، بنك Everbright الصيني، بنك Guangfa الصيني، China Minsheng Banking Corp، DBS، El Corte Inglés، HSBC، Imagin، البنك الصناعي والتجاري الصيني، Itaú Unibanco، MBNA، Nationwide Building Society، Nu Bank، OCBC Bank، Ping An Bank، Porto Seguro، Santander، Standard Chartered Bank و Transport for London (TfL).

Samsung Pay: أكثر من مجرد خدمة دفع

كلمات مفتاحية

samsung pay
بقلم Sandy Barmo