الرئيسية  >  أنت وجمالك  >  مستحضرات السلطانة هيام التجميلية تصل إلى السعودية

مستحضرات السلطانة هيام التجميلية تصل إلى السعودية

هل تذكرون مريم اوزرلي؟ إنها الممثلة التركية التي ولدت في مدينة كاسل الألمانية وبدأت نشاطها في مجال التمثيل سنة 2002، ولكنها لم تملك أضواء الشهرة إلا بعد أدائها دور “السلطانة هيام” في مسلسل القرن المعروف بـ “حريم السلطان” والذي تمت دبلجته وعرضه على بعض شاشات الوطن العربي.

موقع أنت زينة قام بلقاء الممثلة مريم اوزرلي للحديث عن دخولها مؤخرا عالم مستحضرات التجميل، وذلك على إثر إطلاقها للماركة الخاصة بها ومحاولة تسويقها في البلدان العربية انطلاقا من المملكة العربية السعودية.

IMG_9499

متى بدأت رحلتك في عالم مستحضرات التجميل؟

منذ الصغر ومستحضرات التجميل تستهويني، تحديدًا تلك الخاصة بالعينين. وقبل دخولي مجال التمثيل، كنت مستشارةً تجميليّة لمجموعة “لوريال”، ما وضعني على تواصل مباشر ولأكثر من ستة أعوام مع أفضل خبراء التجميل من مختلف أنحاء العالم، الأمر الذي عمّق اهتمامي ومعرفتي بعالم مستحضرات التجميل.

كيف تصفين تفاعل معجبيك ومتابعيك مع خطّك الجمالي الجديد؟

إنّ ردود الفعل التي تلقّيتها أكان من المستهلكين أم من المدوّنين أم من خبراء الماكياج عظيمة. فهم يُجمعون على الجودة العالية، والمواصفات العملية والإطلالات المتنوّعة التي يمكن تحقيقها باستخدام مجموعتي. كما أنني فخورة بتمكّني شخصيًا من تقديم رأيي بعلامتي الخاصة Meryem Cosmetics. وأتمنى أن تُعجب مستحضراتي محبّي مريم أوزرلي بقدر ما تُعجبني أنا، وأن تكون نوعيّتها مقنعة للجميع.

MERYEM_PRESSEVENT_05

ما هو شعورك حيال تعاونك مع “محلات وجوه” في المملكة العربية السعودية؟

كانت أولى اجتماعاتي مع “محلات وجوه” كافية لأقتنع بسهولة بالتعاون معهم، إذ إنهم أظهروا مباشرةً إدراكهم لكل ما هو مهم بالنسبة إليّ مثل إسم خطّي التجميلي Meryem Cosmetics، والرؤية الخاصة بمنتجاتي ونوعيّتها. وأنا متحمّسة جداً لكون مستحضراتي المخصصة للعينين باتت متوافرة في المملكة العربية السعودية، وأنّ شريكًا متمرّسًا مثل “محلات وجوه” يتكفّل بالتسويق لها.

Meryem_418_3ما الذي يميز Meryem Cosmetics عن سواها من المستحضرات؟

الجودة!

لقد اخترت مصنّعين من إيطاليا وألمانيا ينتجون لعلامات عالمية رائدة أخرى، غير أنني عملت على اختيار مزيجي الخاص من الألوان والمنتجات. والألوان التي اخترتها تناسب كل أنواع البشرة وألوان الشعر.

إضافةً إلى ذلك، فإنّ مجموعة My Eye Cosmetics Box Set ليست مجرّد منتج، بل هي عبارة عن تجربة متكاملة تجعل عيني كلّ امرأة تشعّ بالإشراق. تضمّ المجموعة كلّ ما تحتاجينه من مواد ذات جودة عالية لابتداع إطلالاتك الخاصّة والمتنوّعة.

لا شكّ في أنّ شهرتك تضمن لك نسبة مبيعات مرتفعة لخطّك التجميلي، لكن كيف تضمنين الحفاظ على الجودة العالية؟

كما سبق وذكرت، لقد تعاونت مع مصنّعين معروفين يعملون لصالح أكبر العلامات الرائدة في إيطاليا وألمانيا. وتشتهر إيطاليا بأجوَد المكوّنات، بينما تتميّز ألمانيا بالتكنولوجيا الحديثة. لقد أمضيت قرابة الثلاث سنوات ونصف السنة في تطوير المنتجات إلى جانب الخبراء، فجاءت النتيجة: مستحضرات ذات جودة عالية.

هل من الممكن أن تكون خطوتك التالية في عالم الموضة أم في مجالٍ آخر؟

ابتكرتُ للتوّ عطراً جديداً وآمل أن يصبح قريباً في الأسواق.

هل ستتعاونين مجددًا مع “محلات وجوه” في إطلاق مستحضراتك الخاصة؟

بعد أبحاثٍ طويلة ونقاشاتٍ كثيرة، قررتُ التعاون مع “محلات وجوه” لأنهم قدّروا جودة مستحضراتي، بالتالي، وبفضل خبرتهم الواسعة في المنطقة، سيعرفون كيف يلفتون الأنظار إلى منتجات Meryem Cosmetics داخل متاجرهم. نحن نعمل معًا على عددٍ من الأنشطة ونؤسس لتواصلٍ مباشر مع محبّي مريم أوزرلي في المملكة العربية السعودية. وأنا مسرورة جدًا بالتعاون مع فريق “محلات وجوه” وأتطلّع للقاء معجبيّ شخصيًا في سلسلة محلات وجوه وفي إطار كل المشاريع المقبلة

بقلم Sandy Barmo