الرئيسية  >  أنت وجمالك  >  9 خطوات للحصول على إطلالةNatalie Portman

9 خطوات للحصول على إطلالةNatalie Portman

هي وجه ساحر ونجمة ساطعة وهي سفيرة لأحمر شفاه ROUGE DIOR

 فكيف تحصلين على مكياج مشابه لإطلالتها في اعلانها الأخير…

 الخطوة الأولى: للحصول على بشرة Natalie المتألقة والمشرقة؛ من المهم أن تبدأي باستخدام سيروم مرطّب جيد. ضعي Dior Hydra Life Serum Sorbet  على كامل وجهك، ولا تنسي أن تدلّكيه ليتغلغل ببشرتك بأكبر قدر من الرقّة.

 الخطوة الثانية: ومن ثم، استخدمي Diorskin Forever And Ever Wear Primer لتحضير بشرتك لوضع ماكياج يدوم طويلاً. للحصول على تركيبة خفيفة جداً وشفافة، ركّزي مستحضر “البرايمر” على النواحي التي فيها شوائب لتمليس البشرة ومجانسة لونها.

 الخطوة الثالثة: إن أردت مستحضر أساس خفيف يدوم طويلاً، استخدمي كريم الأساس Diorskin Forever Foundation  مع إسفنجة.Dior Backstage Blender

 الخطوة الرابعة: انحتي وجهك واحصلي على إطلالة خالية من اللمعان من خلال وضع بودرة Diorskin Forever Compact Powder على كامل وجهك.06

 الخطوة الخامسة: حان وقت الحواجب الآن. باستخدام مجموعة  Dior All-in-Brow 3D، ابدأي أولاً بتمشيط حاجبيك نحو الأعلى بواسطة فرشاة الحواجب لإزالة أيّ أثر لماكياج الوجه وإبقاء الشعيرات في مكانها. ثمّ قومي بملء الحاجبين بالبودرة ذات اللون الفاتح لتعزيز كثافة الشعيرات، وضعي البودرة ذات اللون الداكن لتحديد شكل الحاجبين والحصول على شكل طبيعيّ. وأخيراً، استخدمي الشمع المقاوم للماء من لوحة الماكياج لإضفاء اللمعان على الحاجبين وتثبيت الشعيرات في مكانها.

 الخطوة السادسة: يضاعف مستحضر Diorshow Maximizer 3D الجديد حجم رموش Natalie ثلاثة مرات، ويشكّل مستحضر “برايمر” رائعاً قبل وضع الماسكارا.

 الخطوة السابعة: أما للحصول على تأثير عيني Natalie المثالي؛ ضعي طبقتين من ماسكارا Diorshow Iconic Overcurl Mascara in Pro Black  على الرموش العلويّة والسفليّة.

 الخطوة الثامنة: يشكّل محدد الشفاه العنصر الأساسي للحصول على شفتي Natalie الحمراوين المحددتين المثاليتين. إذ يسمح بوضع أحمر الشفاه بسهولة ودقّة. لذا، للحصول على إطلالة Natalie؛ ضعي Dior Contour باللون 999 حول أطراف الشفتين وركّزيه على الرأسين الناتئين من الشفة العليا.

 الخطوة التاسعة: أما الخطوة الأخيرة للحصول على إطلالة Natalie المذهلة؛ فتقضي بوضع أحمر شفاه Rouge Dior بلون Red Smile 080 مباشرةً من الأنبوب. وابدأي من الشفة السفلية، من الوسط باتجاه الطرفين الخارجيين، وكرري الأمر عينه على الشفة العلوية.

dior

كلمات مفتاحية

Diorديور