الرئيسية  >  عالم النجوم  >  جولي وبيت: طلاق بعد 12 عاما .. هل انتهى الحب؟

جولي وبيت: طلاق بعد 12 عاما .. هل انتهى الحب؟

بدأت الإشاعات تطال علاقة براد بيت و أنجلينا جولي منذ العام 2004 ، عندما تشاركا في بطولة  “Mr & Mrs Smith” وحينها كان بيت متزوجا من الممثلة جينيفر أنيستون .

في كانون الثاني 2005، أعلن بيت و أنيستون عن إنفصالهما فيما  تقدمت أنيستون  بأوراق الطلاق بعد بضعة أشهر .

أمّا وفي أبريل من العام 2005 ، ظهر كل من بيت و جولي في صور مع ابنها مادوكس الذي تبنته في كينيا.

بعدها تبنت جولي في وقت لاحق ابنتها زهرة من اثيوبيا و في أوائل عام 2006 أعلنت أنها وبيت ينتظران طفلا . بعد ذلك بوقت قصير ، تم منح بيت الحق القانوني  في تبني مادوكس وزهرة .

ولدت جولي ابنتهما شيلوه في مايو 2006 بعدها تبنى الثنائي ابنهما باكس من فيتنام في مارس 2007. وقد ولدت  جولي توأمهما فيفيان و نوكس في يوليو 2008 .

أمّا وفي العام 2012، أعلن النجمان خطبتهما الرسمية وقدّم بيت دعماً قوياً لجولي في عام 2013 عندما خضعت لعملية استئصال الثديين الوقائية.

الطلاق

وحسب موقع TMZ، فقد قال محامي الممثلة أنجلينا جولي، المحامي روبرت أوفر، انها تقدمت بطلب للطلاق من زوجها الممثل براد بيت، مشيراً إلى أن هذا القرار يصبّ في مصلحة الأسرة، ولم تعلق عليه طالبة من الصحافة احترام خصوصية أسرتها في هذا الوقت العصيب.

كما وطلبت جولي الحضانة الكاملة لأطفالهما الستة الذين تتراوح أعمارهم بين ثمانية و15 عاما مع السماح لبراد بيت بزيارتهم.

وفي تصريح أولي من بيت لصحيفة “بيبول”، أسف للقرار الذي اتخذته زوجته ولكنه الآن يعتبر أن حياة أبنائهما هي الأهم. كما وطلب من الصحافة أن تبقى بعيدة عن أولادهما.

علاقة في الأفق؟

لفتت التقارير العالمية إلى أن علاقة حب تجمع براد بيت مع النجمة الفرنسية ماريون كوتيار، رغم أن الأمر لا يزال في خانة الشائعات. لكن بعض الأخبار تشير وحسب موقع  pagesix  إلى أن نجمة هوليوود أنجلينا جولي،  قد طلبت من أحد الأشخاص في موقع تصوير فيلم  Allied أي الذي يجمع فيه بيت وكوتيارد، من تتبع بيت بهدف التأكد من   وجود علاقة بينهما.

وبعد تأكد جولي من هذا الموضوع، أي منذ شهر يوليو الماضي انفصل الزوجان وباتا يعيشان بعيداً عن بعضهما.

 إلّا أنه هناك بعض الإشاعات التي تنفي تورّط بيت بعلاقة عاطفية وترجّح أن العلاقة بين الثنائي تعود إلى مشاكل كبيرة حول موضوع تربية الأطفال!

مهما كانت الاسباب فالنتيجة واحدة!

كلمات مفتاحية

أخبارنجوم
بقلم Sandy Barmo