الرئيسية  >  متفرّقات  >  فيديو مؤثر لأم تحتفل بعيدها.. باكية

فيديو مؤثر لأم تحتفل بعيدها.. باكية

الأمومة هي الرسالة الأسمى في هذه الحياة، لهذا السبب بادرت شبكة المراكز التجارية The Spot إلى تحقيق حلم أمّ بلقاء ابنها يوم عيد الأم، تعبيراً له عن حبّها وفخرها به. ويوم 20 آذار، الذي بدأ عادياً بالنسبة إلى السيدة رينيه زوين، تحوّل فرحةً ودموع سعادة بعد مفاجأة كبيرة علا وقع قوّتها مع أصوات التصفيق التي ضجّ بها مجمّع The Spot التجاري في صيدا، احتفالاً بعيد الأم وتحقيقاً لحلم أم وابنها المغترب.

بعدما شارك عددٌ كبير من المغتربين في المسابقة التي نظّمتها The Spot، والتي تضمّنت تصوير فيديو Velfie من بلاد الاغتراب، وتحميله على مواقع التواصل الاجتماعي، مستخدماً هاشتاغ #shat2tellikmom، اختارت لجنة التحكيم الفيديو الأكثر ابتكاراً، مُحقّقةً أمنية أم بلقاء ابنها للاحتفال بعيد عيد الأم. وقد نالت أم كل مغترب حمّل فيديو Velfie مستخدماً هاشتاغ Shta2tellikmom، هية فورية من The Spot. وقد بدأت الفيديوهات تعمّ مواقع التواصل الاجتماعي من كافة بلاد الاغتراب، بعد إطلاق حملة #shat2tellikmom خلال حفل غداء جمع أهل الصحافة في مطعم P.F. Chang’s في الأشرفية.

وتعليقاً على المفاجأة التي نظّمتها الحملة في إحضار ابن للقاء أمّه في عيدها، أشارت مديرة التسويق في شركة B.A. United Holding تريسي أبو مراد، إلى أن “لكل دمعة أم ذُرفت حرقةً على غياب ولدها في بلاد الاغتراب، أردنا أن نزرع بسمة أمل على وجوه الأمهات والمغتربين من خلال المسابقة التي نظّمناها والتي تهدف إلى جمع أم بابنها في عيدها. هذه المبادرة التي دعمها عدد كبير من المشاهير والوجوه المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، هي خير دليل على تعاطفنا مع أم كل مغترب”.

مبادرة The Spot هذه لا تهدف إلى نشر الفرح في قلوب الأمهات وأبنائهنّ فقط، بل تسعى إلى إعادة الشباب المغترب إلى لبنان للاحتفال مع أمّه في عيدها. ومن خلال هاشتاغ #shta2tellikmom الذي سجّل أرقاماً عالية جداً على مواقع التواصل الاجتماعي، بُثّ الفرح في قلوب اللبنانيين والمغتربين على حدِّ سواء.

كلمات مفتاحية

عيد الأم
بقلم Sandy Barmo