الرئيسية  >  متفرّقات  >  هدايا بالجملة من شركات السيارات الى النساء.. تعرفي اليها

هدايا بالجملة من شركات السيارات الى النساء.. تعرفي اليها

تستهدف شركات السيارات النساء منذ زمن بعيد، الا انها كانت تجذبهن بسيارات وردية وبطلاء من الألوان الزاهية، الا ان الواقع قد اختلف وجعل العلامات العالمية في حيرة من أمرهم، الأمر الذي يدفعهم الى تقديم الكثير من الهدايا لتأسر قلوب السائقات.

فهدية شركة “تويوتا“، كانت بتخصيص بيئة محايدة للجنسين وباعطاء التدريبات الكافية للتعامل مع المرأة بطريقة صحيحة، عدا عن وجود وكالات سيارات للنساء فقط مما جعل نسبة مبيعات الشركة مرتفعة ونصفها من النساء.

أما نيسان، فقدمت هدية مماثلة وهي اطلاق مشروع “النساء اولا” الذي يهدف الى تلبية احتياجات السائقة، مما أدى الى الكثير من التغيرات في هيكلية الوكالات في مختلف دول العالم.

و لـ”بي ام دبليو” هديتها الرقمية حيث انتبهت ان النساء يتواجدن بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع الى اطلاق حملة “فرح” التي تستهدف العاشقات للسيارات الفاخرة.

ولحبيبة العرب “ كيا” هديتها المتمثلة بضمان سيارات النساء لمدة 7 سنوات، عدا عن تزويدهن بخدمة المساعدة في الطرقات، مما جعلها “روميو” وفارس احلام كل سائقة.

أما “بورشه” فقدمت سيارتها من طراز “ماكان” للأنثى المتألقة حيث انها مركبة انثوية بامتياز ويمكن تعديلها وفقا لـ 600 خيار اذ ان الشركة تعلم مدى اختلاف الاذواق بين النساء.

و”لاند روفر”، كانت الأذكى حيث قدمت هدية لذاتها أيضا عندما اختارت “فيكتوريا بيكهام” لدعم سيارتها التي جذبت النساء لأول مرة أكثر من الرجال.

المصدر: عالم السيارات

كلمات مفتاحية

سياراتنساءهدايا
بقلم Sandy Barmo