الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  “آي دي ديزاين” و “كاري” يفتتحان متجراً رئيسياً جديداً في قلب مدينة جدّة معرض متخصّص بالمفروشات والإكسسوارات المنزلية على طريق الملك – حي النهضة

“آي دي ديزاين” و “كاري” يفتتحان متجراً رئيسياً جديداً في قلب مدينة جدّة معرض متخصّص بالمفروشات والإكسسوارات المنزلية على طريق الملك – حي النهضة

افتتحت شركة المرجان للمفروشات العصرية المحدودة آي دي ديزاين وكاري (أحد العلامات التجاريّة الرائدة للمفروشات والاكسسوارات في أوروبا وحول العالم) متجراً رئيسياً لها في قلب مدينة جدّة في المملكة العربيّة السعوديّة. حضر حفل الافتتاح نجمة التواصل الاجتماعي المتألقة نهى نبيل ومنسوبي شركة المرجان للمفروشات وحشد من عملاء آي دي ديزاين وكاري وممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين الاجتماعيين.

على امتداد مساحة 1800 متراً مربعاً من البناء، يوفّر متجر آي دي ديزاين وكاري الجديد للمفروشات والاكسسوارات مساحة لعرض أكثر من ١٠٠٠ قطعة تمّ تصميمها جميعها من قبل خبراء التصميم الاسكاندينافيين والعالميين مع ما يتناسب مع موضة ٢٠١٩ العالمية.

يتمتّع تصميم صالة العرض الجديدة بطابقين، حيث تمّ تخصيص الطابق الأرضي لعرض منتجات آي دي ديزاين من مفروشات واكسسوارات. ويضمّ المتجر جانب متخصص لالهام العملاء بأفكار مبتكرة حول التصاميم المنزلية والديكور الداخلي. أما الطابق العلوي فيوفّر مساحة عرض لمنتجات كاري الألمانية والتي تتمتع بصيحات مميزة مبتكرة وجريئة لتضفي لمسة مختلفة بتصاميم فريدة ومبتكرة.

وفي هذا الصدد، قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة المرجان للمفروشات العصرية بسام القرشي: “يعزّز متجرنا الجديد حضور علامتنا التجارية في سوق المملكة العربيّة السعوديّة ويكمّل شبكة منافذنا الحاليّة. وستساعد هذه المساحة المبنيّة لهذه الغاية ماركة آي دي ديزاين و كاري على الايفاء بوعودها تحت شعار الجودة والابتكار وجمال التصميم.” وأضاف القرشي: “تعطي اي دي ديزاين وكاري الأولوية للابتكار في التصاميم، ونتطلّع بشوقٍ إلى أن يكتشف الناس هذا المفهوم بأنفسهم في هذه المساحة الجديدة والجميلة الواقعة على طريق الملك والذي يعد استراتيجياً لعملائنا”.

سيوفر المتجر الجديد مجموعة اي دي ديزاين وكاري ٢٠١٩ التي تتميز بتصاميم عصرية ومميزة والتي تحول منزل العميل الى تصميم يعكس شخصيته من مختلف النواحي.

إلى ذلك يعتبر المتجر الجديد الذي يدار عن طريق شركة المرجان للمفروشات في جدة متجرا لوجستيّاً لمنتجات آي دي ديزاين وكاري على مستوى المملكة العربية السعودية.

وأضاف السيد القرشي، “لقد لاقت منتجات آي دي ديزاين وكاري شعبيّة كبيرة لدى العديد من العملاء بفضل ارتباط العلامتان التجاريتان بالتصاميم الفريدة والراقية بالاضافة الى الجودة في التصنيع. يتم اختيار مجموعة اي دي ديزاين وكاري بعناية من قبل مدراء منتجات عالميون والذين يسافرون حول العالم لاكتشاف أحدث التصاميم العالمية وللعمل بشكل مباشر مع مصممين عالميين لانتاج قطع أثاث راقية وتشكيلة اكسسوارات منزلية مميزة .نحن فخورون بأن نكون الوكلاء الحصريّين لماركة آي دي ديزاين وماركة كاري في المملكة العربيّة السعوديّة، ونرحب بالعملاء في الموقع الجديد”.

كلمات مفتاحية

المرجان
بقلم Sandy Barmo