الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  أتلانتس النخلة يستكمل استعداداته لاستقبال عيد الفطر المبارك بعروض مخصصة للاحتفاء بالمناسبة

أتلانتس النخلة يستكمل استعداداته لاستقبال عيد الفطر المبارك بعروض مخصصة للاحتفاء بالمناسبة

أطلق منتجع أتلانتس النخلة في دبي، المنتجع الرائد في العالم، حزمة خاصة من العروض للاحتفاء بقدوم عيد الفطر المبارك. وتشمل حزمة العروض هذه باقات ترفيه متنوعة مصممة خصيصاً لتلبّي تطلعات العائلات وتوقعات السياح خلال فترة العيد وما بعدها.

وأبرز ما يميز عطلة عيد الفطر في المنتجع تقديمها لمجموعة كبيرة من النشاطات الترفيهية  لكل أفراد العائلة من البالغين وحتى الأطفال، بالإضافة إلى الباحثين عن الهدوء والاسترخاء أو لعشاق المغامرة والإثارة، والتي تشمل عروض الطهي الاستثنائية في 24 مطعماً مختلفاً، وصولا إلى النشاطات المتنوعة بالمدينة المائية “أكوافنتشر” الرائدة على مستوى الشرق الأوسط والتي تمتلك منحدرات ومنزلقات مذهلة.

باقة “بامبر باستين” المميزة

ولعشاق الهدوء والاسترخاء، يقدم نادي “شويكي” للسبا واللياقة البدنية في منتجع أتلانتس النخلة فرصة الاستمتاع بمجموعة “بامبر باستين” الصيفية والتي تتزامن مع فترة عطلة عيد الفطر للاستمتاع بأقصى درجات الاسترخاء بطريقة “باستين ديو” العلاجية الشهيرة، وهو عرض مميز يقدمه الخبير العالمي الشهيرBastien Gonzalez  ، حيث تشتمل الباقة على عمل “مانيكير” و”باديكير”، بالإضافة إلى تجربة مجانية لمدة 10 دقائق من الـ “زيرو بودي” . Zerobody يقدم نادي شويكي هذه الباقة المتميزة بخصم خاص يصل لأكثر من 30% خلال أشهر الصيف يونيو ويوليو وأغسطس، حيث تبلغ تكلفة باقة “بامبر باستين” الفاخرة حتى 566 درهمًا فقط، مما يوفر للضيوف حوالي 300 درهم من سعرها خلال أشهر السنة، لتحويل حرارة الصيف لتجربة من المتعة الحقيقية.

العرض متاح من 1 يونيو إلى 31 أغسطس. ويمكن حجز باقة “بامبر باستين” الصيفية عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى dxb-spa@atlantisthepalm.com  أو الاتصال على الرقم  +971 4 426 1020 .

 

 

 

عروض مطعمهاكاسان

يربط العديد من الأشخاص مفهوم العطلات لديهم باستعراض قائمة المطاعم التي يمكنهم الوصول إليهم خلال فترة إقامتهم وذلك للاستمتاع بوجبات طعام جديرة بالتجربة، ويعد منتجع أتلانتس النخلة الاختيار الأفضل لهم نظراً لما يقدمه لهم من مجموعة مذهلة من الخيارات المتنوعة. كما يمكن للضيوف الجمع بين عطلة العمر وتجربة الطهي الاستثنائية من خلال مطعم “هاكاسان”، فبالإضافة للاستمتاع بإقامة رائعة بإمكان الضيوف الذين يحجزون ليلتين أو أكثر في منتجع  أتلانتس النخلة الاستمتاع بقائمة مجانية خاصة من مجموعة من الوجبات لشخصين في مطعم “هاكاسان” الكانتوني الشهير. حيث يحتوي هذا المطعم الأنيق للغاية على مجموعة شهية من الأطباق المميزة مثل: بطة “بكين”، وطبق “ديم سوم” الشهير بالمطعم بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق لتقديم تجربة استثنائية. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة رائعة من الكوكتيلات المنعشة والحلويات المختارة. وبالإضافة لذلك، يمكن الاستفادة بمجموعة من المزايا الرائعة التي تشمل الوصول إلى حوض “الحجرات المفقودة” المذهل والمدينة المائية “أكوافنتشر” المليئة بالإثارة والاستمتاع.وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: www.atlantisthepalm.com/special-offers/taste-of-hakkasan .

 

وجبات غداء فريدة في عيد الفطر المبارك في مطعم “كالايدوسكوب

ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة غداء مدهشة وغنية بالمأكولات العربية المميزة في مطعم “كالايدوسكوب” المفضل لتناول الطعام طوال اليوم في أول أيام عيد الفطر. حيث سيحتوي البوفيه الرائع على جميع الأطباق الكلاسيكية من أغلب دول الشرق الأوسط، إلى جانب مجموعة كاملة من الأطعمة من المطابخ العالمية من شرق آسيا وشمال إفريقيا والبحر الأبيض المتوسط. وستتوفر مجموعة من محطات الطهي الحية لتجربة تناول طعام أكثر تفاعلية.

تبلغ تكلفة الشخص البالغ 230 درهمًا إماراتيًا، و115 درهمًا إماراتيًا للأطفال من سن 4 إلى 11 عامًا، والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاث سنوات أو أقل بإمكانهم تناول الطعام مجانًا. ويبدأ بوفيه الغداء من الساعة 12.30 ظهراً إلى 3.30 مساءً، من 5 يونيو.

بقلم Sandy Barmo