الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  أقلام Cross TrackR التي يمكن تعقبها بنسخة جديدة !

أقلام Cross TrackR التي يمكن تعقبها بنسخة جديدة !

انطلاقا من الشراكة الناجحة  في العام الماضي  مع تراكر، يسر شركة أ. ت.  كروس ان تعلن عن اطلاق المنتج الثاني ضمن مجموعة منتجاتها من الاقلام التي يمكن تعقبها، انه القلم  “كروس تراكر Cross TrackR”.  النسخة الجديدة هذه تتميز بتصميم أنيق وخطوط رائعة، وبسعر منافس بالاضافة الى قدرات TrackR القوية الخاصة بالتعقب.

هذا ويبدأ قلم كروس تراكر Cross TrackR  العمل عندما يتم وصله مع التطبيق الرسمي لشركة تراكر.  يستخدم القلم  تقنية البلو توت  وموقع التجمع لإبقاء المستخدمين متصلين مع اقلامهم اينما ذهبوا. إذا سقط القلم في وسط مجموعة من الناس أو ضاع خلال رحلة عبر العالم، يعمل الجهاز على تنبيه صاحبه عن اخر موقع معروف باستخدام تطبيق تراكر.

اذا انقطع اتصال بلوتوث القلم مع الهاتف الجوال المرتبط به، ملايين المستخدمين لتطبيق تراكر لتحديد الجمع يبدأون اوتوماتيكيا بالبحث عن القلم المفقود. وإذا مر فقط شخص واحد من ملايين مستخدمي تطبيق تراكر بالقرب من القلم المفقود  أثناء تشغيل التطبيق، سيتلقى صاحب القلم عملية تحديث سرية لاخرموقع معروف للقلم.

كما يتمتع القلم بقدره أخرى مثيرة، وهي قدرته على المساعدة في تحديد موقع الهاتف الجوال اذا وضع في غير مكانه، وذلك  بالضغط على الزر الموجود على غطاء القلم، الذي يعمل بدوره على تنبيه المستخدم إلى موقع للهاتف، حتى عندما يكون الهاتف في وضعية “صامت”.

ويتوفر القلم في خمسة تصاميم خارجية مذهلة، ويستخدم قلم كروس  أحدث تقنية البلوتوث Bluetooth ويعمل من خلال بطاريتين قابلتين للاستبدال طراز  CR1220. شراء قلم كروس تراكر يشمل أيضا ضمان إلكتروني لمدة سنة واحدة، صندوق للاحتفاظ بالهدايا، عدد 2 بطارية إضافية، عدد 2 محول اعادة تعبئة و عدد 2 كبسولة حبر للقلم الجاف.

يتوفر قلم كروس تراكر في اربعة الوان رائعة هي لون الكروم اللامع، لون الفحم الأسود والبخار الأزرق. اللاكر  الأسود والكروم المصقول المطلي  بالذهب عيار 23 قيراط.

كلمات مفتاحية

Cross TrackRأقلام
بقلم Sandy Barmo