الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  إختتام بطولة المملكة للدبابات البحرية في جولتها الثانية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

إختتام بطولة المملكة للدبابات البحرية في جولتها الثانية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

إختتمت “بطولة المملكة للدبابات البحرية” في جولتها الثانية ضمن فعاليات موسم صيف “عالم تركوازي” بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، التي إنطلقت من منطقة اللاجونا، خلال الفترة من 25 يوليو حتى 27 يوليو 2019م، بدعم من الهيئة العامة للرياضة، وتحت إشراف الإتحاد السعودي للرياضات البحرية والغوص. فيما ستنظم الجولة الثالثة والختامية بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية من ١ حتى ٣ أغسطس ٢٠١٩م.

حيث شهدت البطولة مشاركة 30 متسابقاً محترفاً في أربع فئات للمنافسة، وقد حاز على المركز الاول لفئة (وقوف للناشئين أقل من ١٨ سنة) إبراهيم محمد فلمبان عن وحاز أمين عادل روزي على المركز الاول لفئة (وقوف مفتوحة للمحترفين)، وعن فئة (جلوس مفتوحة للمحترفين) حاز سعود عبدالعزيز أحمد على المركز الاول، كما حاز سعود عبدالعزيز أحمد على المرتبة الأولى لفئة (جلوس ١١٠٠). وقد تم تتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى وتكريمهم بكؤوس وميداليات ومبالغ مالية.

الجدير بالذكر أنه تم تصميم فعاليات ومهرجان “عالم تركوازي” ليوفر تجربة استثنائية تسهم في تحقيق الرفاهية لكل أفراد العائلة لقضاء أجمل الأوقات بإطلالة تركوازية خلابة ومباشرة على شاطيء البحر الأحمر بفرص تملك وعروض مميزة على الوحدات السكنية لأول مرة في المملكة بدفعات ميسرة تمتمد إلى خمس سنوات دون أي فوائد، وسيارات مجانية، كما يتضمن صيف “عالم تركوازي”عروض وفعاليات ترفيهية مختلفة على ممشى الشاطيء، والأنشطة البحرية التابعة لشاطئ “يام”، ونادي اليخوت والرياضات البحرية “البيلسان مارينا”، كذلك الألعاب المائية العائمة (أكوا فن)، وصالة السينما رباعية الأبعاد (كي-ماكس) وحلبة جمان كارتنج وغيرها. هذا بالإضافة إلى عروض الإقامة في الفنادق الفاخرة داخل المدينة والتي تقدم تجارب استثنائية للزوار ببرامج سياحية متكاملة.

بقلم Sandy Barmo