الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  إفتتاح ليفيل كيدز في سيتي ووك ، “أول متجر من نوعه”، عالم مدهش خاص بالصغار ينبض بالرفاهية والفخامة

إفتتاح ليفيل كيدز في سيتي ووك ، “أول متجر من نوعه”، عالم مدهش خاص بالصغار ينبض بالرفاهية والفخامة

ليفل كيدز، رحلة آسرة وفريدة من نوعها في عالم التسوّق الراقي المخصّص للصغار والأطفال حيث تتخذ الفخامة والرفاهية مفهوما جديدا إذ تترافق الموضة العالمية مع أروع اللحظات التي سوف يمضيها الصغار في متجر صمّم خصيصا ليحاكي خيالهم وعالمهم المدهش.  يفتح ليفل كيدز أبوابه في شهر أبريل ٢٠١٦ في مشروع سيتي ووك الفخم.

ليفل كيدز هو أحدث مشروع طورّته مجموعة شلهوب، الشريك الرائد لأرقى الماركات العالميّة وقد صمّم ليكون عنوان التسوّق الفخم النابض بالمرح واللحظات الحلوة لكافة أفراد العائلة.

يشكّل ليفل كيدز جزءا من الماركة الرئيسيّة ” ليفل” وهو سوف يكون وجهة تسوّق فخمة وفريدة من نوعها تنبض بالديناميكية والتميّز إذ تتوفّر فيه تشكيلة واسعة من أزياء تحمل توقيع أرقى الماركات العالميّة وتمّ إنتقاؤها على أيدي نخبة من الخبراء في عالم الموضة الراقية.

عالم فريد ينبض بالفخامة والرفاهية المطلقة، صمّم خصيصا ليشكّل مكانا لا مثيل له إذ يستقبل الصغار من سن حديثوا الولادة إلى ١٢ سنة حيث يمكنهم أن يطلقوا العنان لمخيّلتهم وشغفهم بالموضة الراقية. ليفل كيدز متجر فاخر متعدد الأقسام تبلغ مساحته أكثر من ١٠،٠٠٠ متر مربع ويضم في أرجائه أكثر من ٢٠٠ علامة تجارية عالمية راقية في إطار ديكور رائع يخطف جماله الأنظار. يوفّر ليفل كيدز تحت سقف واحد مجموعة مميّزة من أزياء الصغار والأحذية والأكسسوارات والألعاب والخدمات المتخصصة .

في الطابق السفلي، ، مساحة آسرة خصّصت لأرقى الإمتيازات والعلامات التجارية الخاصة بالصغار مثل Fendi، Chloe ،  Burberryوغيرها،  وهي تعكس روعة وسحر العالم الساكن تحت المياه إذ تجسّد انطباعات خادعة للبصر تخلق توازنا  من المواد المعتّمة إلى الشفّافة، ومن إنعكاس الضوء إلى إنكساره.

في الطابق الأول، تتواصل رحلة الإستكشاف لتصل إلى الصحراء المزهرة، مساحة رائعة تزخر بماركات الأحذية والعلامات التجارية الراقية المخصصة للصغار وهي تتميّز بألوانها النابضة ونباتاتها التي تأسر النظر بجمالها وتنوّعها.  في هذا الطابق باقة خلاّبة من التصاميم العصرية الراقية والمجموعات التي تحمل توقيع أهم المصممين العالميين.

وأخيرا في الطابق الثاني، مساحة تزخر بالعلامات التجارية الراقية حيث تتوفر تشكيلة واسعة من لوازم حديثي الولادة والألعاب في عالم خلاّب تزيّنه طواحين الهواء، والبالونات و الطيور المحلقة ، عالم مفعم بالمفاجآت الشيقة سوف يحبه عشّاق المغامرات من كافة الأعمار. في هذا الطابق سوف تجد الأم والطفل المكان الأمثل لقضاء أوقات ممتعة وهادئة.

بالإضافة إلى تصميم الديكور الداخلي الذي تم تنفيذه بعناية فائقة وذوق رفيع، يشكّل ليفل كيدز مكانا رائعا يوفر للأهل وللصغار قضاء أمتع الأوقات. فبالإضافة إلى مطعمين من الطراز الأول، مطعم Aubaine الشهير، و مطعم الحلويات الباريسي الشهير La Patisserie des Rêves ، يضم ليفل كيدز خدمات إضافية منها سبا  وصالون مخصص للأطفال، ستوديو التصويرPink Pepper ، صالة للإحتفال بأعياد الميلاد ، صالة للأنشطة المختلفة منها سرد القصص والأداء الفني واليوغا و صالة VIC رفيعة المستوى والتي تتميز بأجوائها المريحة تخوّل من يدخلها الحصول على خدمة تسوّق مميّزة بمساعدة إستشاري في الموضة  , كما يتواجد فيها بشكل دائم خيّاط. ويتوفر ايضاء كونسييرج ، ركن مخصص لللعب، و ” حديقة القصر” ،  “استديو للأزياء التنكرية” وركن خاص لتغليف الهدايا. حقا إنها باقة من المميّزات التي ينفرد بها عالم ليفل كيدز وقد صمّمت بحيث ترضي أذواق الأم والطفل معا.

وبهذه المناسبة قال باتريك شلهوب، الرئيس التنفيذي بالشراكة لمجموعة شلهوب: “على مدار العقود الستة الماضية قمنا بترسيخ معرفتنا الوثيقة بالمنطقة وفهمنا الواسع لتوقعات ضيوفنا. نحن مسرورون للغاية بهذا المشروع الجديد الذي يسد مجدداً ثغرة في السوق ويلبي احتياجات ومتطلبات عملائنا. هدفنا هو إنشاء وجهة تتميز بالأناقة والمرح والإبهار وتعتبر مثالية للأهل وأطفالهم على حد سواء، بحيث تصبح مرجعية عالمية رائدة في قطاع المنتجات الفاخرة للأطفال. نحن محظوظون لكوننا جزءاً من هذه المنطقة ومسيرة تطورها، ونريد أن نضمن لعملائنا أفضل الخيارات والتجارب والخدمات.”

إكتشف في ليفل كيدز ” عالما مدهشا” حيث يختبر الأهل والصغار تجارب فريدة تترك في نفوسهم أجمل الصور والذكريات.

كلمات مفتاحية

Level kidsموضة
بقلم Sandy Barmo