الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  إفتتاح متجر رباعيات للمجوهرات والساعات بجدة

إفتتاح متجر رباعيات للمجوهرات والساعات بجدة

شهدت مدينة جدة مؤخراً اجتماع نخبة من ممثلي مجموعةٍ من أرقى العلامات التجارية في صناعات الأزياء والمجوهرات والساعات الفاخرة خلال الحفل الخاص الذي أقامته رباعيات، أكبر دور الأزياء الراقية والسلع الفاخرة بالمملكة، بمناسبة الافتتاح الرسمي لمتجر المجوهرات والساعات الفاخرة في مدينة جدة.

الحفل استضافه الشيخ عبد الله بن زقر، رئيس مجموعة بن زقر، المالك والرئيس التنفيذي لشركة رباعيات المحدودة، والسيدة وفاء أبار، رئيس شركة رباعيات، وبحضور القنصل الإيطالي السيدة إليزابيث مارتيني، التي تولت قص شريط الافتتاح.

وقد شهد حفل الافتتاح الرسمي حضور نخبة من المصممين وممثلي عددٍ من أرقى دور المجوهرات والساعات وأكثرها حصرية في العالم بمن فيهم كارلو ماركالي، ممثلاً لدار لوكا كاراتي Luca Carati، وإدوليندا دي فونزو من أوروا بين Aurora pen، والتي قامت بعرض أغلى قلم ماسي في العالم، وفرانشيسكو فوسيلو من دار شانتكلير Chantecler، في حين مثل علامة فوبيه Fope كلٌ من: توماسو فورالوسو، مدير المبيعات في الشرق الأوسط وأفريقيا، ومارشيلوزو، مدير المبيعات الدولية بالشركة. أما ماركة بالمييرو Palmiero فقد مثلها مؤسسها لوكا بالمييرو، ومثل رودني راينر نفسه العلامة رودني راينر Rodney Rayner.

الحفل ضم كذلك ممثل العلامة ماتيولي Mattiola، ماركو أوغونا، مدير المبيعات بالشركة، وممثل العلامة آرمن ستورم Armin Storm، كرسيتيان ليغينير، وممثل العلامة يوروب فيرنيرEurope Vhernier، ألبرتو فيستا، المدير العام للشركة، والسيدة لورا ميروني، المدير الإقليمي.

متجر رباعيات للمجوهرات والساعات الجديد يتميز بموقعه الاستراتيجي الباهر في جميل سكوير على شارع التحلية بمدينة جدة، ويمتد على مساحة 400م2، ويضم 17 من أشهر دور المجوهرات والساعات العالمية الحصرية من إيطاليا، أسبانيا، سويسرا، بريطانيا، وأميركا، والتي ينفرد المتجر بتقديمها للنخبة من عشاق الجمال والأناقة على مستوى المملكة.

هذا، ويضم المتجر الجديد ماركاتٍ إيطالية راقية تشمل: باسكال بروني Pasqale Bruni، لوكا كاراتي Luca Carati، أنا ماريا كاميلي Anna Maria Camelli، شانتيكلير Chantecler، روبيرتو كوين Roberto Coin، فوبيه Fope، ماتيولي Mattioli، بالمييرو Palmiero، وفيرنيير Vhernier. كذلك، يقدم المتجر تشكيلة من المجوهرات لكاريرا واي كاريرا Carrera y Carrera، رودني راينر Rodney Rayner، وديفيد يورمان David Yurman، بالإضافة إلى مجموعةٍ من ماركات الساعات الفاخرة من سويسرا؛ وهي: بارماغياني Parmagiani، كوينتنغ Quinting، آرمن ستورم Armin Strom، هييسك Hysek، أرماند نيكولي Armand Nicolet.

ومن المقرر أن تشهد الفترة القادمة افتتاح متجر رباعيات للمجوهرات والساعات الثاني في العاصمة الرياض، وذلك ضمن سعي رباعيات للارتقاء بالمملكة وتصبح من أبرز وجهات الموضة والسلع الفاخرة في العالم العربي.

كلمات مفتاحية

رباعياتمجوهرات
بقلم Sandy Barmo