الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  إفتتاح متجر عطور ” دروبس ” الأسبانية في الرد سي مول

إفتتاح متجر عطور ” دروبس ” الأسبانية في الرد سي مول

تم افتتاح متجر للعلامة التجارية الاسبانية الرائدة فى عالم العطور المتخصصة ” دروبس”    في رد سي مول في مدينة جدة مؤخراً، حيث سيحظى محبي وعشاق العطور الذين يبحثون عن أجمل أنواع العطور بالعديد من الخيارات الفاخرة في متجر  ” دروبس “، الفرع السادس على مستوي المملكة.

وتشتهر علامة ” دروبس ” بتوفيرها لخدمة إختيار العطر المناسب من خلال مجموعة كبيرة من مجموعات العطور وكل مجموعة لها قصة خاصة مثل مجموعة الاوبرا المستوحاة من معزوفات الاوبرا الشهيرة وكل عطر من المجموعة يمثل معزوفة مرتبطة برائحة العطر،

وايضا المجموعة الذهبية و المستوحاة من رفاهية اقتناء المجوهرات الذهبية، ففي كل عطر من هذه المجموعة اثراء جوهري متناسب مع الشخصيات الراقية .

ومايميز دروبس انها تمنحك راحة الاختيار من العطور والمجموعات بما يتناسب مع شخصية العميل وبأحجام وعبوات جذابة ومختلفة ،وسكب العطر المختار امام العميل تطبيقا لرسالة دروبس للعملاء : انت عطرك انت من يختار .

وشهد حفل الافتتاح الرسمي لمتجر ” دروبس ” حضورالسيد توني كابال مصمم العطور الاوروبي و مؤسس شركة دروبس وكبار مسئولي مجموعة تمكين ومجموعة من الإعلاميين المحليين، إضافة إلى عدد من مشاهير التواصل الاجتماعي و زوار الرد سي مول.

وقد جاء حفل الافتتاح فواحاً بروائح عبق العود والمسك والعنبروالفواكة، وبهذه المناسبة عبر السيد توني كابال، مالك وصانع هذا الاسم اللامع عن سعادته، مشيراً إلى أن افتتاح ” دروبس ” في جدة جاء بعد تفكير وتخطيط عميق،وقال ” أن العلامة التجارية الاسبانية عززت مكانتها في السوق السعودي بافتتاح متجرها الجديد ونسعد بأن نقدم فكر جديد فى عالم العطورلعملائنا بإكتشاف عطرهم المفضل وفقا لشخصيتهم الفردية، ونمط الحياة، والطريقة التي يشعرون بها  بمفهوم ” انت عطرك “.

كلمات مفتاحية

دروبس
بقلم Sandy Barmo