الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  إل جي تقدم الأجهزة المنزلية التي تعمل بالأوامر الصوتية إلى المزيد من المنازل حول العالم

إل جي تقدم الأجهزة المنزلية التي تعمل بالأوامر الصوتية إلى المزيد من المنازل حول العالم

ستقوم إل جي إلكترونيكس هذا العام بتوسيع نطاق انتشار أجهزتها المنزلية الذكية التي تعمل بالأوامر الصوتية، لتشمل أكثر من عشرين سوقاً سيتم التوسع فيها في بداية الربع الثاني من العام. وبالتزامن مع قيام اثنين من أهم شركاء إل جي، جوجل وامازون، بتوسيع مبيعاتهما لمكبرات الصوت المزودة بتقنية الذكاء تتوقع إل جي زيادة الطلب على الأجهزة المنزلية التي تدعم ميزة الأوامر الصوتية. وسيستمتع الملايين من مالكي أجهزة إل جي المنزلية في جميع أنحاء العالم بحياة سلسة وذكية ومتواصلة، تضم أشهر المنتجات المنزلية العالمية.

استراتيجية مفتوحة لحياة ذكية سهلة في أي مكان

وتماشياً مع استراتيجيتها الرامية لتعزيز الحياة اليومية للمستخدمين العالميين من خلال الشراكات المفتوحة، والاتصال المفتوح والمنصات المفتوحة، ستواصل إل جي العمل بشكل وثيق مع شركائها المعتمدين في مجال الذكاء الاصطناعي، جوجل وأمازون، لتمنح العملاء المزيد من التكامل بين أجهزة إل جي. ومن خلال تطبيق جوجل هوم وأمازون أليكسا، ستوسع إل جي نطاق أجهزتها المنزلية المزودة بميزة الأوامر الصوتية لتشمل 21 دولة بحلول شهر أبريل، متجاوزة بذلك حدود أسواقها الستة الحالية*.

الاتصال مع جوجل هوم وأمازون إيكو

توفر إل جي مجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية الذكية التي تشمل الغسالات المتميزة، والنشافات، والثلاجات، والأفران، وغسالات الصحون، والمكانس الكهربائية، وأجهزة تنقية الهواء وغسالات ستايلر. وباستخدام تقنية الأوامر الصوتية الحوارية، يمكن للمستخدمين التحكم في أجهزة إل جي لديهم دون أي عناء ومراقبة عملها بالكامل في راحة المنزل الذكي. وبجملة واحدة فقط، يمكن للمستخدمين ربط تطبيق جوجل هوم أو أمازون إيكو بالمزايا الذكية الكاملة المتاحة لمالكي أجهزة إل جي المنزلية. فعلى سبيل المثال، يمكن للمستخدمين التحقق من الوقت المتبقي في دورة الغسالة الخاصة بهم، وضبط درجة حرارة مكيف الهواء وتفقد وجبة العشاء الموجودة في الفرن، كل ذلك بأوامر لفظية بسيطة.

وتعليقاً على هذا الإعلان قال ايدي جون، رئيس شركة “إل جي إلكترونيكس ” للأجهزة المنزلية في السعودية : “نتطلع إلى منح عملائنا الأعزاء حول العالم فرصة تجربة المستوى المتطور من الراحة والسهولة عند استخدام أجهزة إل جي المنزلية. وبفضل استراتيجيتنا الوثابة وسعينا نحو التميز سنقدم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المزودة بالأوامر الصوتية إلى المزيد من المنازل هذا العام أكثر من أي شركة مصنعة أخرى، وهذا أمر نعتز به ونفتخر كثيراً”.

كلمات مفتاحية

LG
بقلم Sandy Barmo