الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  إل جي تقدم الجيل التالي من غسالات الملابس الذكية المزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

إل جي تقدم الجيل التالي من غسالات الملابس الذكية المزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

كشفت إل جي إليكترونيكس عن غسالتها الذكية الجديدة التي تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي LG V-Series ، أحدث ابتكاراتها في عالم غسالات الملابس، وتقدم أداءً استثنائياً ونتائج غسيل دقيقة ومثالية، كما تتيح للمستخدم تحديد كافة العناصر المرتبطة بعملية الغسيل بشكل دقيق.

وزودت الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة المنزلية المتطورة غسالتها الجديدة التي تعبأ من الأمام، والحائزة على جائزة الابتكار من معرض الالكترونيات الاستهلاكية (CES) للعام 2020، بمحرك الدفع المباشر الذكي AI DD الذي يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي، ذلك إلى جانب خدمة العناية بالعملاء التي تعتمد كذلك على هذه التقنيات المتطورة.

وصممت إل جي إليكترونيكس الغسالة الجديدة عقب عملية تطوير مستمرة لمدة 20 عاماً لمحرك الدفع المباشر الذي يقدم أداءً فعالاً بكفاءة عالية. وتتميز الغسالة الجديدة بقدرتها الفائقة على التعرف على حجم ووزن حمولة الغسيل، وتستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي وأجهزة الاستشعار المتطورة لتحديد أنواع الأنسجة في كل عملية غسيل.

وتستفيد الغسالة الجديدة من تقنية التعلم العميق للمقارنة بين هذه المعلومات وأكثر من 20 ألف من نقاط البيانات الخاصة باستخدام الغسالة، لتتمكن من تحديد الوضع المثالي الذي يحقق أفضل النتائج، وتحسين مستوى نظافة الملابس وبل زيادة عمرها بنسبة 18 بالمائة*.

وإلى جانب ذلك فإن غسالة إل جي الذكية قادرة على كشف نوعية الملابس المختلطة، مثل القمصان والبناطيل (تختلف عن الأغطية والملابس الناعمة)، وبرمجة دورة الغسيل بحيث يتم تخصيص حركة الغسالة ودرجات الحرارة والوقت المطلوب لإنتاج أعلى تنظيف.

وتمنح الغسالة الجديدة المستخدم تجربة غسيل متكاملة من خلال حل “إل جي لخدمة العملاء” الذي يستفيد من تقنية الذكاء الاصطناعي ليوفر للعميل راحة البال ويعزز رضاه، بما يدعم الأداء المتفوق للغسالة الذكية ويطيل عمرها الافتراضي. ويمكن تفعيل هذه الخدمة لتقوم بتنبيه المستخدمين بشكل فوري بالمشاكل المتوقعة قبل حدوثها، وتسريع عملية الإصلاح عندما تكون ضرورية، وتقديم إرشادات مفيدة بشأن الصيانة بما يسهم في المحافظة على أداء أجهزة إل جي المنزلية في أفضل مستوياتها.

وإلى جانب الخصائص والمميزات التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي، تقدم الغسالة الذكية الجديدة مزايا إضافية من ضمنها سعة أكبر بنفس حجم الغسالة، حيث أن الموديل الجديد يناسب المكان بشكل مثالي ولكنه يحتوي على حاوية غسيل أكبر قادرة على استيعاب حمولة غسيل أكبر في مكان صغير، وذلك بفضل تقنية إل جي التي تتحكم بالاهتزازات، بما يمكن من زيادة السعة الداخلية بنسبة 32%. وتأتي الغسالة الجديدة بباب من الزجاج الصلب بدلاً عن البلاستيك، حيث أن الزجاج الصلب أكثر متانة ويتحمل التأثيرات الخارجية والحرارة، ليجعل الغسالة الجديدة تبدو أنيقة ونظيفة وقادرة على تحمل الخدوش التي قد تتعرض لها. وتتميز الغسالة الجديدة كذلك باستخدام خاصية البخار Steam+ التي تنتج غسيلاً بتجاعيد أقل بنسبة 30%.

وعبر إدي جون، رئيس شركة إل جي في السعودية عن سعادته بإطلاق الغسالة الذكية الجديدة LG V-Series التي تعبأ من الأمام والمزودة بمحرك الدفع المباشر الذكي AI DD. وأضاف قائلاً، “إننا على ثقة من أن هذه الغسالة بتقنياتها المبتكرة ومنصة خدمة العملاء المعتمدة على تقنيات الذكاء الاصطناعي ومحركها القوي، ستتجاوز تطلعات العملاء وستكون الخيار المثالي للعائلات، بل ستضع معياراً جديداً للغسالة الملائمة لما تتميز به من سعة كبيرة، علاوة على تجربة الغسيل المخصصة التي تقدمها.”

وسيتم عرض الغسالة الذكية الجديدة المزودة بمحرك الدفع المباشر الذكي AI DD ، والمزيد من ابتكارات إل جي إليكترونيكس بجناح إل جي (رقم 11100، سنترال هول، مركز لاس فيغاس للمؤتمرات)، وذلك خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES 2020) الذي يقام خلال الفترة 7 إلى 10 يناير الجاري.

وعقب إطلاق غسالة إل جي الجديدة للمرة الأولى خلال المعرض، سيتم إطلاقها في المملكة العربية السعودية خلال الربع الأول من العام الجديد 2020.

يمكن متابعة المزيد من إعلانات إل جي عن مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية بوسائل التواصل الاجتماعي عبر الرابط #LGCES2020.

بقلم Sandy Barmo