الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  اتش آند ام تدعو إلى مبادرة عالمیة لجمع الملابس المستخدمة من خلال حملتھا الجدیدة Bring It

اتش آند ام تدعو إلى مبادرة عالمیة لجمع الملابس المستخدمة من خلال حملتھا الجدیدة Bring It

طرحت اتش أند ام مبادرتھا العالمیة لجمع الملابس لأول مرة في عام 2013، ومنذ ذلك الوقت جمعت الحملة أكثر من 000,40 طن من الملابس. والیوم یمكن للزبائن تقدیم ملابسھم التي یرغبون في التخلص منھا من أي علامة تجاریة وفي أي حالة طوال العام. ویھدف ذلك إلى زیادة كمیة الملابس التي یتم تجمیعھا كل سنة، لنصل إلى إجمالي 25,000 طن كل سنة بحلول سنة 2020.

تسعى ھذه الحملة الطموحة إلى تعزیز الوعي بأھمیة إعادة تدویر الملابس. و وترغب اتش آند ام في توفیر حل سھل للعملاء الذین یتخلصون من ملابسھم القدیمة بحیث یمكن إعادة استخدامھا وإعادة تدویرھا من خلال مبادرة جمع الملابس. وبھذا تقل كمیات الأقمشة التي تذھب للمخلفات. وقد طرحت أتش آند إم أول مجموعة من أقمشة الألیاف المعاد تدویرھا في عام 2014، وھو ما یمثل خطوة ھامة في المحافظة على البیئة في صناعة الموضة .

وفي إطار حرصھا على تقدیم الموضة الراقیة والجودة العالیة بأفضل الأسعار، تتطلع اتش أند ام إلى تغییر الطریقة التي یتم بھا صناعة الموضة في عالم الیوم. وتعد مبادرة جمع الملابس لإعادة تدویرھا بمثابة التزام صارم من جانب اتش آند ام تجاه خلق موضة مستقبلیة مستدامة. ویھدف ذلك إلى خلق حلقة مغلقة للأقمشة والملابس بحیث یمكن إعادة استخدام وإعادة تدویر كافة ألیاف الأقمشة لتصنیع ملابس جدیدة. وھذا من شأنھ الحفاظ على الموارد الطبیعیة وضمان عدم توجیھ أي ملابس إلى النفایات .

كلمات مفتاحية

أزياءموضة
بقلم Sandy Barmo