الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  اتش آند ام تطلق مجموعة Spring Icons من اختیار The Weeknd

اتش آند ام تطلق مجموعة Spring Icons من اختیار The Weeknd

تقدم اتش آند ام مجموعتھا الجدیدة Spring Icons التي اختارھا أحد أشھر الفنانین في العالم، أبیل تسفاي، المعروف باسم The Weeknd. وتمزج المجموعة الجدیدة بین التصامیم العصریة والعملیة لتقدم أھم وأرقى أزیاء الموسم للرجال .

ویقول The Weeknd “أمضیت وقتاً رائعاً في اختیار مجموعتي Spring Icons من اتش آند ام .

لقد أحببت القطع العصریة مثل جاكیت البومبر والھودیز، بالإضافة إلى التي شیرت والسترات .كل قطعة من المجموعة تتمیز بتصامیمھا الانسیابیة والعصریة، لتوفر كل ما یطلبھ الرجال حالیاً”.

وأوضح رئیس تصمیم أزیاء الرجال في اتش آند ام، أندریس لوینستام أن “ذوق أبیل وطابعھ یتماشیان بشكل رائع مع أزیاء اتش آند ام للرجال لھذا الموسم .فھو دقیق جدا ً في ما یتعلق بالتفاصیل والمزج بین القطع الكلاسیكیة الحدیثة لإضفاء طابع عملي مثالي.”

وتتمیز مجموعة Spring Icons من اختیار The Weeknd بطابعھا العصري الممیز، مثل جاكیت البومبر القطني المتوفرة بلون البیج، والغنیة بالتفاصیل مثل الأطراف المضلعة، والقطعة الدائریة السوداء على الصدر، والھودي  بجیوب الكانجرو من الأمام باللون الأسود أو الزیتوني .

وتبرز التي-شیرت الواسع ضمن المجموعة والتي یمكن تنسیقھا مع بنطلون رائع وحزام ممیز من التشكیلة نفسھا. كما تتضمن المجموعة جاكیت موتور بایك المصممة بشكل عصري، أو التي-شیرت الریاضي بالسحاب من الجلد المدبوغ. كما تتمیز المجموعة بخطوطھا الحادة مثل التي-شیرت القطني ذو الیاقة الصغیرة، والسترة الخارجیة الراقیة، والمعطف الخفیف .

وستتوفر المجموعة الجدیدة في جمیع محلات اتش آند ام التي تضم قسماً للرجال اعتباراً من 2 مارس.

كلمات مفتاحية

H&M
بقلم Sandy Barmo