الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  احتفال ماكدونالدز المتميز باليوم الوطني السعودي الـ٨٨

احتفال ماكدونالدز المتميز باليوم الوطني السعودي الـ٨٨

في الوقت الذي تستعد فيه المملكة العربية السعودية للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ٨٨، تكرس ماكدونالدز احتفالاً خاصاً للتأكيد على أهمية هذا اليوم.
تقوم ماكدونالدز بنشر التهاني لهذه المناسبة على جميع قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، كما قامت ماكدونالدز بابتكار مفهوم جديد وذلك بمطابقة شعار ماكدونالدز برقم ٨٨ وذلك لتشابه الشعار مع هذا الرقم وحيث أن بعض السعوديين يشيرون لماكدونالدز كمطعم ٨٨.
وبناءً على هذا المفهوم، قاموا أشخاص مختلفين بمشاركة طريقتهم الخاصة والفريدة التي يشيرون بها لماكدونالدز، حيث قالها كل شخص بطريقة مميزة عن الآخر كما قام البعض بإطلاق “٨٨” على ماكدونالدز، وحظيت الفكرة على قبول جيد من الجمهور وتفاعلوا معها وذلك لما يحمل من مفهوم مضحك وجميل.
وعلق محمد علي رضا، نائب المدير العام لشركة رضا للخدمات الغذائية – ماكدونالدز المنطقة الغربية والجنوبية: “اليوم الوطني السعودي يعني الكثير لنا وللأمة كلها ولذلك نسعى دائماً أن نكون مبتكرين في طريقتنا للاحتفال للتعبير عن مدى حبنا تجاه الوطن. وذلك من خلال تهنئتنا التي تأتي بتصاميم مختلفة في كل عام بالإضافة إلى عروضنا المختلفة لمكافأة عملائنا الأوفياء, حيث لا يوجد شيء أغلى من بلدنا الحبيب وعملائنا الكرام

كلمات مفتاحية

ماكدونالدز
بقلم Sandy Barmo