الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  ال جي تعلن عن أول تلفزيون OLED 8K في العالم

ال جي تعلن عن أول تلفزيون OLED 8K في العالم

أعلنت إل جي إلكترونيكس، الشركة الرائدة في مجال الابتكار مع تلفزيوناتOLED ، عن إطلاق أول تلفاز OLED 8K (7680 × 4320) OLED في العالم بالمعرض الدولي IFA 2018.. ويتميز تلفزيون OLED 8K من إل جي 88 بوصة بأكثر من 33 مليون بكسل انبعاث تلقائي لإنتاج نسبة تباين لامثيل لها واللون الأسود الحقيقي الذي يحدد جودة الصورة الرمزية والأيقونية لتلفزيونات OLED.

مع توزيع تلفزيونات OLED بالسوق الذي يتوقع أن يتضاعف في 2018 إلى أكثر من 9 ملايين وحدة بحلول 2022 ، ستستمر إل جي في زيادة حصة OLED بين أجهزتها التلفزيونية الراقية وتشجيع المستهلكين لتبني أجهزة تلفزيون OLED . ومع ان سوق تلفزيون 8K ما يزال في بداياته، يتوقع أن يصل انتاجه إلى أكثر من 5 ملايين وحدة بحلول 2022 ، وتلتزم ال جي بقيادة السوق المتميز جدا بتقنية تلفزيونات OLED 8K  الخاصة بها.

وقال براين كوون، رئيس شركة ال جي للترفيه المنزلي:” يعد أول تلفزيون OLED 8K من إل جي، قمة الابتكار التكنولوجي والخطوة السباقة في تكنولوجيا العرض”. “لقد لعب  تلفزيون OLED 4K دوراً رئيسياً في إعادة تصميم صناعة التلفزيون وإل جي مقتنعة بأن نظام OLED 8K سيفعل الشيء نفسه”.

على الرغم من التقدم الحاصل في شاشات LCD، فإن تقنية OLED غالباً ما يطلق عليها “تكنولوجيا العرض من الجيل الجديد” لأنها تصدر الضوء الخاص بها، مما يلغي الحاجة إلى أي نوع من الإضاءة الخلفية. وهو ما يسمح لأجهزة التلفزيون ذات التقنيات العالية إعادة تحديد جودة الصورة وتصميم المنتج. ولم تكن ال جي رائدة فقط في إطلاق مثل هذه التقنيات، بل تمكنت أيضاً من تسويقها بنجاح.

كلمات مفتاحية

LG
بقلم Sandy Barmo