الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  ال جي سيجنتشر، أداء متطور وتصميم فريد جهاز تنقية الهواء لحياة اكثر صحة

ال جي سيجنتشر، أداء متطور وتصميم فريد جهاز تنقية الهواء لحياة اكثر صحة

بالرغم من اعتبار جودة الهواء داخل الفضاءات المغلقة نوعاً من الكماليات، إلا أن معظم الناس ينفقون الكثير من الوقت والمال للحفاظ على البيئة الداخلية لمنازلهم نظيفة وصحية، خاصة تلك المستوحاة من تصاميم فنية. لكن مع جهاز تنقية الهواء إل جي سيجنتشر، سيتمّ تحسين نوعية الهواء داخل هذه المنازل بشكل كبير دون المساس بمظهر وسمات مساحة العيش المصمّمة بأناقة.

وقد قامت إل جي مؤخراً بإطلاق النسخة الثانية من مجموعة إل جي سيجنتشر في المملكة العربية السعودية مع باقة منتجات تضم جهاز التلفزيون الرائد أوليد W8، وثلاجة إنستافيو InstaView) وغسالة توين ووشTWIN Wash وجهاز تنقية الهواء، ان العمل على تطوير هذه المجموعة الجديدة واطلاقهم ما هي الا تأكيداً متجدداً من ال جي للحفاظ على جوهر التصميم والكفاءة العالية في الأداء لضمان استمرارية التزامها بتأمين حياة أفضل وأكثر صحة لجميع العملاء.

من الميزات الرئيسية لجهاز تنقية الهواء “اير بيوريفير” أنّه مجهّز بنظام تصفية متطور ويعمل بشكل دائم.  بإمكان المستخدمين نزع المصفاة، وغسلها وإعادة استخدامها مرّة أخرى لمدة تصل إلى 10 سنوات. هذه السهولة والمرونة في الأداء تساهم بشكل مباشر في تحسين نوعية الهواء وتنقيته داخل البيت خاصة وأننا نعاني بشكل كبير هذه الأيام من الملوثات الخارجية.

بمناسبة إطلاق هذا المنتج، صرّح السيد كيفن تشا، مدير شركة إل جي إلكترونيكس بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا:” إنّ هدفنا في إل جي هو توفير بيئة صحية وصالحة للعيش من أجل تمكين الناس من التمتّع بالرفاهية والراحة في بيوتهم. إنّ معظم الناس لا يدركون أنّ المنتجات التي يستعملونها يومياً مثل مزيلات العرق، والعطورات، ومواد التنظيف وغيرها يمكن أن تجعل البيئة مليئة بالملوثات المنقولة جواً والتي تلحق ضرراً بالصحّة عبر الاستنشاق كما أنها تتلف الأثاث والأجهزة المنزلية. إنّ اتخاذ خطوة استباقية من خلال الاستثمار في منتج مثل جهاز تنقية الهواء إل جي سيجنتشر انما يعود لاستراتيجية ال جي في تأمين افضل بيئة للمستهلكين داخل منازلهم.

لقد تمّ تصميم جهاز تنقية الهواء LG SIGNATURE مع الاهتمام بأدق التفاصيل بالإضافة الى تزويده بمؤشر   ونظام إضاءة ذكيّين للتحقّق من درجة تلوّث الهواء في الأماكن المغلقة بواسطة 4 ألوان أنيقة.

كما يحتوي هذا الجهاز على نافذة تمكّن من رؤية قطرات الماء من أجل التمتّع بمشاهدة عملية تصفية الهواء وذلك بفضل نظام الرّش. يدور محرك الرّش بسرعة عالية تعمل على توزيع 18 لتراً من المياه في الساعة، وذلك لتنظيف الهواء الذي يتم استنشاقه والذي تمّت تصفيته من قبل بواسطة نظام التصفية. وبالإضافة إلى ذلك، سيساهم هذا الأمر في خلق مستويات رطوبة أكثر إمتاعاً لتعزيز الراحة الشاملة وتجنّب أيّ تدهور للبيئة.

أما فيما يتعلق بالرطوبة، فإنّ جهاز تنقية الهواءLG SIGNATURE مجهّز بأشعة فوق بنفسجيّة من الليد وذلك لتعقيم المياه الموجودة في الوعاء قبل رشّها من أجل ضمان الرطوبة والنظافة بشكل مستمر. وبالإضافة إلى ذلك، ولمزيد من الراحة، يتمّ تجفيف المصفاة بمجرد توقّف عملية الترطيب وذلك لمنع الفيروسات والبكتيريا من التكوّن والانتشار.

كلمات مفتاحية

LGإل جي
بقلم Sandy Barmo