الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  “بوش” تفتتح متجراً رئيسياً لعرض أجهزة منزليّة ذات هندسة ألمانية في قلب جدّة

“بوش” تفتتح متجراً رئيسياً لعرض أجهزة منزليّة ذات هندسة ألمانية في قلب جدّة

افتتحت شركة “بوش”، العلامة التجاريّة الأولى للأجهزة المنزليّة في أوروبا، متجراً رئيسياً لها في قلب جدّة في المملكة العربيّة السعوديّة. حضر حفل الافتتاح سعادة القنصل العام لدولة ألمانيا الإتحادية في جدة، السيد هولر ج. زيغلر، بالاضافة إلى حشد من عملاء بوش وممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين الاجتماعيين.

على امتداد مساحة 300 متراً مربّعاً من البناء، يوفّر متجر “بوش” الجديد للأجهزة المنزليّة مساحة لعرض أكثر من 100 جهازًا ونموذجاً مختلفًا من الأجهزة المنزليّة التي تمّ تصميمها جميعها من قبل مهندسين ألمان.

يتمتّع تصميم صالة العرض الجديدة بطابقين، حيث تمّ تخصيص الطابق الأرضي لعرض المنتجات وفقًا للمواضيع والفئات. ويضمّ المتجر كذلك منطقةً للاستقبال وجداراً لعرض تراث العلامة التجارية وابداعها إلى جانب مناطق متخصّصة تلهم الزائر بأفكار مبتكرة حول المطبخ والتبريد والغسيل والطبخ والخبز. أمّا الطابق العلوي فيوفّر مساحة لمنطقة مخصّصة للطهي المباشر تحت شعار مفهوم المطبخ المثالي.

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لشركة بوش للأجهزة المنزليّة (BSH Home Appliances CEO)، توماس ألونسو: “يعزّز متجرنا الجديد حضور علامتنا التجارية في سوق المملكة العربيّة السعوديّة، كما ويكمّل شبكة منافذنا الحاليّة. وستساعد هذه المساحة المبنيّة لهذه الغاية شركة “بوش” على الايفاء بوعودها تحت شعار الجودة والابتكار وذكاء التصميم وفعاليّته.” وأضاف ألونسو: “تعطي “بوش” الأولوية للابتكار في الخدمة لتوفير حياة متوازنة وصحيّة، وأتطلّع بشوقٍ إلى أن يكتشف الناس هذا المفهوم بأنفسهم في هذه المساحة الجديدة والجميلة”.

ستستعرض صالة العرض الجديدة أيضاً إنجازات “بوش” نحو تطوير أدوات منزلية بتكنولوجيا ذكيّة وصديقة للبيئة تعمل على تخفيض معدّل استعمال الطاقة والمياه. فلا يعتني العملاء بالبيئة وحسب، بل ويوفّرون أيضاً من خلال أجهزتهم المنزليّة في فواتير المياه والكهرباء.

إلى ذلك، تعدّ صالة العرض، التي يديرها موزّع وشريك شركة بوش للأجهزة المنزليّة في المملكة العربيّة السعوديّة، عبد اللطيف جميل للالكترونيّات، أيضاً مركزًا لوجستيّاً لمنتجات “بوش” على مستوى المملكة العربية السعودية.

من جهته، قال السيد هشام حمزة، الرئيس التنفيذي لشركة عبد اللطيف جميل للالكترونيّات “لقد لاقت منتجات بوش شعبيّة كبيرة لدى العائلات السعوديّة بفضل ارتباط العلامة التجارية بالجودة والثقة والتصميم الممتاز. يتمّ ابتكار منتجات بوش مدى الحياة، بهدف جعل الحياة أسهل وأكثر صحيّة وتوازناً. نحن فخورون بأن نكون شركاء حصريّين وموزّعين لشركة بوش في المملكة العربيّة السعوديّة، ويسرّنا أن نكون قادرين على الترحيب بالعملاء في موقعٍ جديدٍ يسهل الوصول إليه.”

تفتح صالة العرض أبوابها من الساعة 9  صباحاً حتى الساعة 9  مساءً، من السبت حتى الخميس.

بقلم Sandy Barmo