الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  تذوق النكهات الحقيقية للمطبخ الهندي شركة الآطعمة المتطورة تطلق إفتتاح مطعم روهي للمأكولات الهندية بالرياض

تذوق النكهات الحقيقية للمطبخ الهندي شركة الآطعمة المتطورة تطلق إفتتاح مطعم روهي للمأكولات الهندية بالرياض

شهدت مدينة الرياض بعد طول أنتظار إفتتاح مطعم روهي للمأكولات الهندية الآصيلة بحضور سعادة السفير للجمهورية الهندية في المملكة العربية السعودية د. أوصاف سيد، كما تم حضور د. حسن غُنيم وعدد كبير من الآعلامين والصحفيين إفتتاح مطعم روهي بأعتباره المطعم الهندي الأول من ضمن سلسلة مطاعم شركة الأطعمة المتطورة بمدينة الرياض.

مطعم روهي احد المطاعم التي أتطلقتها شركة الأطعمة المتطورة من ضمن سلسلة مطاعم حققت نجاحاً ملحوظاً خلال فترة قصيرة ولقد حققت الشركة نجاحأً قاطع النظير بعد افتتاحها لمطعم حارات الذي تم تصنيفه بفور سكوير كأكثر مطعم شائع في مدينة الرياض.

يعد مطعم روهي الأول من نوعه بالمملكة حيث يتم تميزه عن المطاعم الهندية المتواجدة لتقديمه الأطباق التقليدية والتي تشتهر بها منطقة شمال جمهورية الهند وسط اجواء وديكورات داخلية مستوحاة من الحضارة الهندية والتوابل الشرقية المعروفة بحضورها الطاغي في المطبخ الهندي الذي يحظى بحضور عالمي لافت لتميزه فيما يقدم عن باقي المطابخ العالمية.

‎وبهذه المناسبة تحدث الرئيس التنفيذي لشركة الأطعمة المتطورة المالكة لسلسلة مطاعم روهي السيد زياد قصابية قائلاً : تعيش المملكة العربية السعودية نهضة غير مسبوقة في مجال المرافق السياحية التي تعد المطاعم أحد مكوناتها الرئيسية، حيث يعد القطاع السياحي من القطاعات التي توليها مبادرات رؤية المملكة 2030 أهمية بالغة كونها من الروافد الاقتصادية المهمة، هذه المعطيات كانت من الأسباب الرئيسية التي حفزتنا لإنشاء وافتتاح مطعم روهي، الذي سوف يحصل زواره على تجربة فريدة لتذوق الماكؤلات الهندية التقليدية، والأستمتاع بأجواء المكان الساحرة، حيث يحتوي المطعم على تصاميم رائعة بتناسقها وحائط لافت للأنتباه يوجد بداخلة تشكيلة من التوابل الهندية ضمن إطار التصميم لإعطاء رونق مختلف بالإضافة إلى موسيقي هندية هادئة. قمنا أيضاً التأكد من وضع قسم للمأكولات النباتية من ضمن قائمة الطعام بالمطعم حرصاً على تلبية رغبة كافة زورانا.
‎نتمنى من زوارانا الأستمتاع بمطعم روهي لأننا حرصنا على استخدام اسم مطعمنا كألهام حتى نتمكن من نقل رسالة واضحة مأخوذه  من معنى اسم المطعم (روهي) والذي باللغة الهندية يعني (الروح) لذلك اختارنه لأننا نركز على نقل روح الطعام الهندي والأجواء المتميزة المعروفة بها جمهورية الهند باختلاف تضاريسها وطبيعتها.

بقلم Sandy Barmo