الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  تصميمات من شأنها أن ترفع من قيمة العقار حلول PerfectMatch الحديثة من مصدر واحد

تصميمات من شأنها أن ترفع من قيمة العقار حلول PerfectMatch الحديثة من مصدر واحد

تزداد الحاجة لحمّام مريح يتضمن منتجعاً منزلياً وعصرياً في الوقت عينه سواء كان الهدف إعادة تصميم الحمام أو تركيبه في بناء جديد. لذا، توفّر الحلول المعاصرة رضا المستخدم الذي يستمر لعقود وفي حالات كثيرة تحسّن مظهر الحمّام. وبفضل صواني أرضية الحمّام المنخفضة من “غروهي”، يمكن إضافة خطوط تصميم من شأنها أن ترفع في النهاية من قيمة العقار، خصوصاً إذا كان الحمام من دون حواف حادة أو أدراج لتصميم داخلي يخلو من العوائق.

وبفضل صواني الأرضية الفريدة من نوعها العالية الجودة، تضع “غروهي” الرائدة عالمياً في قطاع التجهيزات الصحّية الآن معايير جديدة تضمن التركيبة المثالية التي تجمع الشكل والميزات العملية في الحمامات العصرية. فصواني الأرضية من “غروهي” تم تصميمها لتكون PerfectMatch، بحيث تتطابق مع أحد خطوط التصميم الثلاث (Grohe Bau، Grohe Euro، Grohe Cube) وتنسجم أيضاً مع أكسسوارات الحمام الأخرى من “غروهي”. كما يستفيد تجار التجزئة المتخصّصون من هذه المرونة بما أن الشركة توفّر حلولاً متكاملة وتبسّط عملية التطبيق وفق أذواق المستخدمين الشخصية بتصميم فريد تقدّمه “غروهي من مصدر واحد يرتكز إلى خبرة شركة LIXIL الطويلة في هذه الفئة.

تتميّز صواني الأرضية العالية الجودة من “غروهي” بانخفاضها حيث لا يتجاوز عمقها ثلاثة سنتمترات وتضفي لمسة تصميم ناعمة على كل حمام، مما يجعل عملية التركيب أكثر استدامة لأنها سهلة الوصول. كما تتناغم نماذجها المختلفة المتوفرة على شكل مستطيل ومربّع بسهولة مع أي تصميم. وهي جميعها مصنّعة من أكريليك صحي عالي الجودة باللون الأبيض تشعرك بالدفء اللطيف من اللمسة الأولى. كما يضمن السطح السلس الخالي من مسام عدم الانزلاق أثناء الاستحمام. وتتميز صواني الأرضية بصلابتها ومزايا السطح الكامل المعروف بثباته وطول عمره.

كلمات مفتاحية

grohe
بقلم Sandy Barmo