الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  تطبيق جديد يضيفك جمالاً وذكاءاً وأنوثة

تطبيق جديد يضيفك جمالاً وذكاءاً وأنوثة


هل تمنيت يوماً رفيقةً وفيةً تفهم كل مشاكلك  وتستوعب كل تساؤلاتك ؟

 رفيقة تشاركك أوقاتك الحلوة والمرّة…

 تجدينها  في أي  وقت  لتجيب عن أسئلتك وتقدم لك كل الأجوبة والحلول العلمية والطبية…

“أنت زينة” تتكلّم لغتك، أي لغة المرأة العربية العصرية والطموحة في كل مجال تعشقه وتبرع فيه.

هي صدى لأفكارك ومخبأ عميق  لأسرارك، تعبق بالمعرفة والمعلومات العامة إضافة إلى أنها موسوعة في الثقافة والدراسات الحديثة.

ولكي تستحق لقب “رفيقة” كان لا بد من إبتكار تطبيق لهاتفك و لوحك الذكي (أندرويد و IOS) عمليّ وسهل التصفح يرافقك أينما ذهبت وفي كل الأوقات فيعبّر  عن كل هواجسك ويساعدك في إيجاد الحلول المناسبة لها.

تأكدي أن ” أنت زينة” هي مرجعك اليومي في الاناقة، الموضة، الجمال، الصحة، الرشاقة، الديكور، اللايف ستايل وغيرها ضمن أقسام واضحة تختصر المواضيع التي تهمك والأقرب إلى حياتك.

ماذا تقدم لك ” أنت زينة” ؟

jamalouki copy

أنت وجمالك:

تعلّمي بالفيديو تقنيات المكياج خطوة بخطوة و تعرفي على  أهم طرق العناية بالبشرة و الشعر و الأظافر، إضافة إلى أبرز النصائح الجمالية والخدع في عالم التجميل.

 

أنت وأناقتك:

تابعي أحدث أخبار و عروض الموضة المحلية والعالمية، تعرفي على أحدث الصيحات الرائجة وإستفيدي من أهم النصائح في عالم الأناقة.

 

 

إخترنا لكِ: 

تجدين أحدث منتجات المكياج  و مستحضرات العناية بالبشرة و العطور.  بالإضافة  إلى إختياراتنا اليومية من اجمل التصاميم في عالم الموضة وأحدث الإبتكارات في عالم التكنولوجيا.

sharikok copy

أنت وشريكك: 

تجمع لك ” أنت زينة” باقة من  أهم النصائح والحلول لمساعدتك في إنجاح علاقتك بشريك حياتك. كما تجيب عن كل تساؤلاتك وتساعدك في تقوية علاقتك بالشريك عبر بناء أسس سليمة وقوية.

 

أنت وبيتك:

تعرّفي على أهم الأفكار والإبتكارات في عالم الديكور والتزيين المنزلي التي نجمعها لك من  أهم المختصين العالميين و مهندسي الديكور.

woman carrying vegetables copy

أنت وصحتك:

اطلعي على أحدث الدراسات في مجال الصحة والتغذية وعلى أهم نصائح الإختصاصيين والأطباء التي نقرّبها لك ضمن صياغة سهلة لكن دقيقة وعلمية.

نصائح مفيدة:

استفيدي من أهمّ النصائح الحياتية والضرورية التي تسهّل أمورك إضافةً إلى الحلول الفعالة لكل مشاكلك وتساؤلاتك.

 

shutterstock_66149953أنت وعائلتك:

بما أن العائلة لا تقتصر فقط على الأطفال، يشمل هذا القسم نصائح ومعلومات للتعامل مع كل أفراد العائلة. إضافة إلى الإرشادات  التوعوية المهمة فيما يتعلّق بتربية الأطفال وطريقة التعامل معهم.

وصفات مميّزة:

تجمع لك ” أنت زينة” أشهى الوصفات التي لن تتطلّب منك الجهد والعناء في تحضيرها. لن تجدي الوصفات العادية والعروفة بل تلك المبتكرة والفريدة من نوعها.

 إفعليها بنفسك:

تعلّمي بالفيديو خدع مميّزة تطبّقينها بنفسك تتعلّق بالديكور المنزلي و تقنيات المكياج خطوة خطوة والإعتناء بالبشرة وصولاً إلى تحضير أشهى المأكولات وغيرها من المواضيع التي تهمك.

 

zafaf copy

زفافك:

تهتم ” أنت زينة” بكل التفاصيل الدقيقة لزفافك بدءاً من فستان العرس والمكياج والشعر وصولاً إلى شهر العسل.

 

adronis suites1 copy

لحظة تأمل

تقدم لك “أنت زينة” أفكاراً  إيجابية تحفّزك على التأمل وتساهم في إزالة التوتر والضغط النفسي.

حوامل:

في هذا القسم الذي يختصّ بالمرأة الحامل، تقدم  “أنت زينة” باقة متنوعة من النصائح الصحية والنفسية وحتى الجمالية التي تفيدك  وتجيب عن كل تساؤلاتك وتساعدك على تخطي مخاوفك خلال فترة الحمل.

وجهتك السياحية:

دليل سياحي من  ” أنت زينة”، يأخذك في جولة ممتعة بالصور والفيديو، حول أروع الأماكن في أنحاء الكرة الأرضية. كما يزوّدك بأهم النصائح والمعلومات التي يجب أن تعرفينها عن كل بلد أو مدينة بدءاً بالتوقيت المناسب للزيارة وصولاً إلى الاماكن التي لا يجب أن تفوتيها.

تكنولوجيا:

تأخذك  “أنت زينة” في جولة على  أحدث إبتكارات عالم التكنولوجيا المفيدة في حياتك اليومية وتجمع لك أحدث الأخبار والنصائح في المجال الإلكتروني.

عالم النجوم:

تواكبين أحدث الاخبار والمعلومات التي تهمك عن نجمك المفضّل وعن النجوم العالميين و العرب.

يمكنك  الآن تحميل تطبيق “أنت زينة” للأجهزة المحمولة والعاملة بنظامي أندرويد و IOS.

أنت زينة… عالمك بين يديك!

 

 

 

بقلم Sandy Barmo