الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  تعرفوا غلى تقنية LPG للتخلص من السيلوليت ومكافحة الشيخوخة

تعرفوا غلى تقنية LPG للتخلص من السيلوليت ومكافحة الشيخوخة

LPG

تركز LPG®، منذ تأسيسها قبل 30 سنة ومن خلال التقنيات الطبية الفائقة الجودة التي تستخدمها، على توفير الأساليب العلاجية والتجميلية-الطبية؛ و CELLU M6® ALLIANCEمن LPG® هي أحدث تقنية endermologie® للشفط والتدليك وصلت إلى لبنان.

إن تقنية LPG® endermologie® تقدم حلاً طبيعيًا بالكامل لتنشيط الخلايا النائمة في داخل الجلد من أجل مكافحة كافة المظاهر الغير الجمالية (مثل التجاعيد والترهُّل والدهون والسيلوليت وغيرها). ويساعد التنشيط الآلي للخلايا، المُسمّى endermologie®، في إحياء الخلايا طبيعيًا ومن دون ألم.

تطوّرت تقنية endermologie® الجديدة، التي تعمل على التنحيف وعلى مكافحة الشيخوخة في الوقت نفسه؛ فبعد أن كانت عبارة عن اسطوانتين مستقلتين تُشغَّل كل منهما بواسطة محرك خاص، أصبحت مُركَّبًا مبتكرًا من أسطوانة واحدة تعمل بواسطة محرك وبالتآزر مع جناح يفتح وينغلق في الوقت نفسه لمعالجة الجلد. وبالنتيجة، يقوم رأس جديد واحد بعملية المعالجة عبر تحفيز عملية تكسير الدهون وعملية إنتاج الكولاجين والإيلاستين وحمض الهيالورونيك الداخلي المنشأ، للحصول على بشرة أنعم ومشدودة أكثر منذ الجلسة الثالثة.

وقال الياس غناجه، الرئيس التنفيذي لمجموعة غناجه، وهي الموزِّع الرائد في مجال التقنيات التجميلية والطبية والعناية بالأسنان في المنطقة “نحن نفتخر بإحضار أحدث تقنيات LPG® endermologie® إلى أهم مراكز التجميل والعناية بالجسم والبشرة في لبنان. وأضاف غناجه إن ” CELLU M6® ALLIANCE تعمل على حرق الدهون ومعالجة ترهُّل الجلد مع الحفاظ على توازن الجسم والبشرة، بأسلوب طبيعي وغير جراحي يجعل أي عملية تنحيف أو شد أو معالجة السيلوليت أو تخفيف تجاعيد الوجه والجسم تجربة ممتعة.”

تعمل تقنية CELLU M6® ALLIANCE  الآلية الطبيعية بالكامل والغير الجراحية واللطيفة على البشرة على تحفيز الجلد لتنشيط الاستقلاب الخلوي (metabolism) بشكل طبيعي. وهي تُنشطِّ الأنسجة وتُحرِّكُها بالعمق. وتساعد هذه التقنية المتخصصين على العمل بصورة أدق وأكثر خصوصية وعلى تقديم علاجات فريدة مخصصة لكل نوع من أنواع البشرة ولكل نوعية من الأنسجة سواء أكانت حساسة أو ليفية أو غير مرِنة أو أي نوع آخر.

لعلاجات الوجه، تعمل تقنية CELLU M6® ALLIANCE على تخفيف التجاعيد وإشراقة البشرة وشد الجلد وتقليل ظهور ازدواج الذقن. ولعالاجات الجسم، تعمل التقنية على حرق الدهون وتخفيف السيلوليت وشد الجلد وتنحيف الجسم. بعد الجلسة الثالثة، أفادت 67% من النساء أن بشرتهن أصبحت بنعومة الحرير، وشعرت 71% من النساء بتحسُّن على مستوى شد البشرة. وبعد 12 جلسة، تناقص قياس الخصر عند النساء بما يصل إلى 5.2 سم، بحسب آخر دراسةendermologie® Dermscan.

بقلم Sandy Barmo