الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  تعرفي على مكياج mac لربيع وصيف 2017

تعرفي على مكياج mac لربيع وصيف 2017

بينما يمكن مبادلة فن الماكياج بالبراعة الفنية، فإن ما هو رائج الآن يركز على اللمسة الإنسانية بعيداً عن قناع الجمال المزيف.

ولد أساساً من وجهة نظر المرأة، كما أن ربيع وصيف 2017 يركز على الماكياج الذي تريد المرأة ان تضعه.

من خلال التركيبة (تركيز أساسي، مع الغلوس كلمسة أساسية لإضفاء حيوية على الماكياج) واللون، هذا الموسم يركز على المظهر الحقيقي غير المزيف الذي يمكن تصديفه. الاتجاهات الأربعة الأساسية الموضحة في هذا الكتاب توحد بينها حقيقة أنه لا شيء يبدو متكلفاً.

إتقان فنان الماكياج قد يكون واضحاً في التأثيرات الأكثر جاذبية، ولكن الابتكار الذي استغرق أكثر من خمسة دقائق ليس كذلك.

هذه الفكرة هي تطور لما رأيناه في الماكياج في عدد من المواسم الآن؛ ميزة قابلية التصديق أصبحت حقيقية في الجمال العصري. تقول لين ديسنويرز: “قوانين الجمال تغيرت بشكل كبير في السنوات الأخيرة،”. ميزة الواقعية باقية ومستمرة؛ إنها جزء من لغتنا نحن كفنانين الآن. تصميم الماكياج القابل للتصديق، والأصلي هو ما ترغب به المرأة؛ إنه مصمم لأسلوب الحياة العصرية.”

لماذا؟ هناك ثلاثة أسباب. أولاً: لأن الأزياء الملتفة ( التي تعج بها مسارح العرض؛ الأفكار والبراعة الحرفية هما الأساس في تحديد هوية المصممين اليوم.)، ببساطة لا يمكن إقرانها بالماكياج المرجعي الواضح للعلن. يقول فال غاردان: ” عندما يكون للأزياء تأثير كبير كما في هذه السنة، يجب أن يخفف الماكياج.” ثانياً: ” ويضيف تيري باربر:  لأن اعتبار الماكياج أسلوب تصحيح أصبح مفهوما بالياً، فإن مظهر الجمال الجديد هو المظهر الملخبط  واللامع والزيتي ويتميز بشيء من الفجائية (البسيطة).” وأخيراً كما يشير أليكس بوكس:”نريد أن نظهر الحقيقة بينما كل شيء حولنا غير حقيقي.” الأصالة هي ردّ الأزياء على الكمالية السائدة على السوشيال ميديا. وهكذا لم يعد هناك مكان للمثالية والتكلف؛ يحل محلها ميزة الإيمائية والفردية والخفة والتجريبية.

للمظهر الحقيقي جاذبية لا تزول- واقعية غير مفلترة لجمال حقيقي تتألق به المرأة؛ ماكياج تضعه وتحسنه، بدون أن يكون ثقيلاً…

جاذبية الزينة الحرة وغير المقيدة- لون تعبيري يوفر لحظة مجردة في فن ماكياج ربيع وصيف 2017 : مفعم بالحيوية وإيمائي وغير تقليدي..

جمال مظهر الغلوس الرطب – من العرق إلى الرطوبة، السحر الدائم مع كيفية ملاءمة الضوء للوجه يُستكشف كملمس، من لمعان الفينيل إلى لمعان المطريات…

الجاذبية الحقيقة للون الدافئ- باليت أخذت من حرارة البيئة (الشمس، الشاطئ، البتلات والطين والكريستال والأرض) تستخدم بأسلوب بسيط يجعلها عصرية…

REAL

هناك ميل شامل للماكياج لأن يميل (على ما يبدو) لأن يكون غير مبالٍ هذا الموسم. هذا يتنوع من “الوجه الخالي من الماكياج”- الذي تصفه ديان كيندال بدقة على أنه ” تبرج الفتيات”  ويصفه غوردون إسبيريت على أنه “يكاد لا يرى ولكن ليس بالمعنى الحرفي لايرى”- إلى الإطلالات الأقوى التي تتميز بلمسات نهائية تعطي الانطباع بأنه من ابتكار الفرد (مقابل ابتكار فنان الماكياج). إحدى الميزات الأساسية التي تميز الماكياج العصري هذا الموسم تظهر، بطريقة ما، كأنه “ماكياج وضع منذ فترة طويلة، ملخبط.”

هذا الاتجاه  هو إشارة مباشرة إلى الماكياج الحقيقي الذي تضعه المرأة العادية: البني أو الأسود المترسب على العيون، بقايا أحمر الشفاه (أو على الأقل حمرة شفاه بمظهر غير متقن جداً)، بشرة نظيفة وتبدو ظاهرياً أنها عارية من الماكياج تماماً. يقول فان غاردان: “كل شيء يبدو سهلا جداً “. ويوافق سام برايانت قائلا:  “الأمر لا يتعلق بالخيال، إنه يتعلق بالماكياج الحقيقي بدرجة مفرطة.”

ماكياج متلاش وباهت: هذا ماكياج يتغير ولا يحافظ على حاله. إنه مادي؛ يعيش ويتنفس، بفضل ما تصفه لين ديسنوير على أنه “تركيبات لينة أو مرنة” الكريمات والملمعات التي تغلف الملامح. هذه اللمسات النهائية تتميز بمسحة إنسانية، حيث تكسر تقليد “التكلف” في المظهر المثالي.

وهذا يدعو إلى القول بأن هذا التأثير الطبيعي هو ذروة الأناقة العصرية. ويلخص تيري باربر: ” الجمال الحقيقي يتركز على الأسلوب وليس على الكمال الجسدي.”

ESSENTIALS

Retro Matte Liquid lipcolour in High Drama, Feels So Grand

Retro Matte Liquid lipcolour بلون High Drama، يبدو رائعاً

M·A·C Studio Fix Perfecting Stick Eye Kohl in Teddy, feline

M·A·C Studio Fix Perfecting Stick Eye Kohl باللونين Teddy و feline

Brow Sculpt

BrushStroke Liner in Brush Black

Brow Sculpt

BrushStroke Liner باللون Brush Black

كلمات مفتاحية

MACمكياج
بقلم Sandy Barmo