الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  جددي روتين العناية ببشرتك واحميها من حرارة الصيف مع NUXE!

جددي روتين العناية ببشرتك واحميها من حرارة الصيف مع NUXE!

العيش في المناخ الصحراوي تحت درجات حرارة شديدة الارتفاع يعرّض بشرتك للكثير من الإجهاد يومياً. سواء بتعرضها للرمال أوالغبار أوالتلوث أو هواء المكيّفات (الحارّة والباردة)، حيث يمكن لهذه العوامل الخارجية أن تضعف بشرتك، وبالتالي تجعلها أكثر حساسية.

أفضل نصيحة يمكننا إعطاؤها هي العودة إلى الأساسيات! في الواقع، يمكن لخطوات بسيطة أن تفعل المعجزات للهيئة الخارجيّة للجلد.

ابتكرت NUXE على مر السنين العديد من المنتجات “سهلة الاستخدام” تضمن لجميع السيدات نتائج مضمونة ومثبتة.

إن مجموعة “روز” لتنظيف البشرة والمخصصة للبشرة الحساسة هي خير مثال عن خطوات الجمال السهلة والبسيطة اللازمة لتنظيف بشرتك. بتركيبتها التي تحتوي على بتلات الورد الجوري الدمشقي، تضمن مجموعة “روز” تنظيفاً منعشاً ولطيفاً وحمايةً لترطيب البشرة بفضل الغلسرين النباتي.

لقد لخصنا لك الخطوات الأربع الأساسية لبشرة منتعشة ونظيفة لإضافتها إلى روتينك الجمالي اليومي هذا الصيف!

الخطوة الأولى: أزيلي مكياجك بلطف يوميّاً.

5. Melting Cleansing Gel with Rose Petlas-AED81

بفضل الجِل المنظف مع بتلات الورد NUXE Melting Cleansing Gel with Rose Petals إزالة مكياجك لم تعد عبئاً. إذ ستنعم بشرتك بتركيبته اللطيفة سواء كانت عادية أو حساسة. يحتوي غسول التنظيف على مواد مشتقة من جوز الهند، وهو ينظّف بعمق ويزيل المكياج مع الحفاظ على الطبقة الرقيقة للجلد. أما زيت جوز المكاديميا فيقدم ترطيباً وتغذيةً استثنائيين مما يساعد على تخفيف أي جفافٍ في البشرة ويتركها بحالةٍ رائعة ملفوفةً بقناعٍ حريري الملمس.

 

الخطوة الثانية: أيقظي بشرتك!

8. Toning Lotion with Rose Petals-AED89

غالباً ما يتجنب أصحاب البشرة الحساسة الجافة استعمال التونر خوفاً من تزايد جفاف الجلد، لكن تونر Gentle Toning Lotion with Rose Petals  اللطيف مع بتلات الورد مصمم خصيصاً للبشرة الحساسة الجافة. هذا التونر المنعش يساعدك في الحصول على بشرة ناعمة تماماً ومنتعشة دون زيادة جفافها ويساعد أيضا على إزالة الآثار الأخيرة من مكياجك. هذا التونر اللطيف الخالي من الكحول والبارابين يحتوي على ماء الورد من زهرة “بندق الساحرة” لتهدئة البشرة وحمض الهيالورونيك الطبيعي المصدر للحدّ من جفافها، وهو قاعدة مثالية للمرطب الخاص بك.

الخطوة الثالثة: التقشير المنتظم

كلمات مفتاحية

NUXEجمالعنايةنوكس
بقلم Sandy Barmo