الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  “دايان فون فيرستنبرج” تطلق حملتها الإعلانية الجديدة لربيع 2016

“دايان فون فيرستنبرج” تطلق حملتها الإعلانية الجديدة لربيع 2016

اختارت “دايان فون فيرستنبرجمجدداً عارضة الأزياء المتألقة كارلي كلوس لتصوير حملة إعلانية نابضة تحتفي بتشكيلة ربيع 2016، وتجسد بمضمونها فكرة تمكين المرأة التي تدخل في صلب التزامات هذه العلامة التجارية الراقية.

وتستحضر الحملة الجديدة أحد المبادئ الأساسية التي ترتكز عليها علامة “دايان فون فيرستنبرج” وهو قوة الثقة؛ حيث جسدت هذا المبدأ بطريقة جديدة ركزت من خلالها على استحضار بعض شعارات دايان الشهيرة، وأرفقتها بالطبعات الفريدة للعلامة. كما ربطت الحملة جوهر الرؤية الأصيلة للمصممة مع امرأة اليوم: تلك المرأة التي لا تخشى البوح بما تريده، وتعبر عن نفسها بمنتهى الثقة والاعتزاز بأنوثتها. وتبدو روح المصممة والعلامة التجارية اليوم أكثر أهمية من أي وقت مضى؛ حيث تتطلع النساء الشابات لتمكين أنفسهن ومساندة بعضهن البعض.

47974 NATIONAL SPREAD ADS (2)

 

وتكرس الحملة شعار دايان فون فيرستنبرج:” كوني المرأة التي تريدينها”؛ وهي تروج لهاشتاج #youbeyou  لتبدأ من خلاله حواراً حول جميع النساء اللواتي نجحن في الارتقاء بأنفسهن، وتلهم الأخريات للسير على المنوال ذاته. وتظهر دايان فون فيرستنبرج وكارلي كلوس في شريط فيديو قصير وهن يتحدثن عما تعنيه لهما هذه العبارة.

47974 NATIONAL SPREAD ADS

وقالت فون فيرستنبرج بهذا الصدد: “تجسد هذه الحملة في مضمونها روح علامتنا التجارية؛ إذ سرعان ما يستشعر فيها المرء روح الثقة والطبعات الملونة الجذابة. ولا شك أن كارلي كلوس هي خير من يمثل ويحتفي بالأوجه المتعددة لامرأة اليوم؛ فهي عارضة أزياء شهيرة، ورائدة أعمال متمرسة، وعضو فاعل في المجتمع، وطالبة مميزة، وإنسانة تهتم بشؤون أسرتها، إلى جانب كونها امرأة مفعمة بالعاطفة، وتعمل باستمرار على تطوير نفسها. وتتمتع كلوس أيضاً بشخصية جريئة لا تخشى التعبير عن مشاعرها، وهي متصالحة مع نفسها إلى أبعد الحدود. ونحن ندعو معاً جميع النساء لإيجاد هذه الروح والثقة في أنفسهن”.

ومن جهتها قالت كلوس:” أنا فخورة جداً بالتعاون مع دايان وفريقها في هــذه الحملة الرائعة. خصوصاً وأن أكثر ما تشجعني عليه أزياء ’دايان فــون فيرستنبـرج‘ على منصة العرض هو أن أكـون على طبيعتي. إنه لشيء رائع حقاً أن تكون ما أنت عليه، وتمكين الآخرين من فعل الشيء نفسه”.

وابتكرت مفهوم الحملة وكالة “أول داي إي فري داي” في نيويورك، واختارت تصاميمها خبيرة الموضة الشهيرة كلير ريتشاردسون، وتم التقاط صورها بعدسة المصور المبدع أنجيلو بانيتا.

47974 NATIONAL SPREAD ADS4

كلمات مفتاحية

DVFربيع وصيف 2016
بقلم Sandy Barmo