الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  رباعيات تدشن متجرها الأول للمجوهرات والساعات في المملكة

رباعيات تدشن متجرها الأول للمجوهرات والساعات في المملكة

دشنت رباعيات أول متجرٍ للمجوهرات والساعات الفاخرة يتبع المجموعة ويضم تشكيلة متنوعة من المجوهرات والساعات لحوالي 17 ماركة عالمية معروفة للنخبة المتطلعين إلى الحصول على أفخم المجوهرات والساعات التي تعكس أساليب حياتهم وتمنحهم التألق.

المتجر الجديد يقع في جميل سكوير على شارع التحلية بمدينة جدة، ويمتد على مساحة 400م2، موزعة على طابقين اثنين يحتضنان أحدث وأروع القطع والمنتجات من سويسرا، إيطاليا، بريطانيا، وأميركا.

مجموعة رباعيات “نحن فخورون جداً بتمثيل كوكبة رفيعة وعريضة من مصنّعي المجوهرات والساعات الفاخرة المرموقين عالمياً تتضمن أنماطاً وتصميماتٍ متنوعة متعددة ترقى لذوق عملائنا وتضعها بين أيديهم في أجواءٍ حصريةٍ تليق بمكانتهم الاجتماعية”. 

ويضم المتجر الجديد منتجات كلٍ من: روبيرتو كوين، بالمييرو، فيرنيير أوف ميلان، شانتكلير، لوكا كاراتي، باسكوالي بروني، فوبي، آنا ماريكا كاميلي أوف فلورنس، وماتيولي، بالإضافة إلى العديد من الماركات المرموقة الأخرى؛ بما فيها: كاريرا واي كاريرا أوف مدريد، رودني راينر أوف لندن، وديفيد يورمان أوف ذا يو إس إيه. كذلك، يضم المتجر خمس ماركات سويسرية راقية؛ هي: بارماجياني، كوينتنغ، آرمن ستورم، هييسك، وآرماند نيكوليت.

ويأتي افتتاح متجر رباعيات للمجوهرات والساعات الفاخرة الجديد متزامناً مع الذكرى السابعة والثلاثين لتأسيس مجموعة رباعيات التي تعد اليوم أكبر دور الأزياء الراقية والسلع الفاخرة في المملكة، وتعرف بالتزامها التام بأرفع المعايير وأرقى مستويات الجودة وأفضل الخدمات الحصرية، أضف إلى ذلك الابتكار في اختيار الماركات والمنتجات، والإبداع في التصميم والعرض، والذي أسهم في الارتقاء بالمملكة لتصبح من أبرز عواصم الموضة والسلع الفاخرة في العالم العربي.

كلمات مفتاحية

مجوهرات
بقلم Sandy Barmo