الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  رباعيات ديبارتمنت ستور تستضيف المصمم الأمريكي فيليب ليم في جدة

رباعيات ديبارتمنت ستور تستضيف المصمم الأمريكي فيليب ليم في جدة

تحتفل رباعيات ديبارتمنت ستور بجدة حالياً بأحدث إضافة إلى تشكيلتها من أرقى ماركات الأزياء النسائية الفاخرة، حيث أعلنت مؤخراً عن احتضانها حصرياً العلامة التجارية الشهيرة فيليب ليم، وذلك في حدثٍ خاصٍ وحصريٍ أقيم في مدينة جدة.

 

قامت رباعيات باحتضان هذه العلامة التجارية الشهيرة عالميا في جدة، والتي يتوقع أن تكون موضع ترحيبٍ من قبل عشاق الأزياء الراقية، حيث سيجدون في تصميمات 3.1 فيليب ليم الكلاسيكية الفذة المناسبة لكل يوم، وتتميز بالأناقة والانسيابية، وتجسد روح الشباب، وتعبر بوضوح عن شخصية من يرتدونها. وتعتبر أزياء  3.1فيليب ليم مناسبة  للفتيات والسيدات اللواتي يتطلعن لتصاميم تجمع بين الفخامة والحداثة بأسعار معقولة.

3.1 فيليب ليم دشنت حضورها الأول بسوق الأزياء السعودي، وتحديداً في مدينة جدة من خلال استعراض مجموعتها لموسم خريف/شتاء 2017 التي تحتفي بالرومانسية من خلال سمات الألوان الهادئة. تتضمن المجموعة الجديدة تصاميم تبرز الشخصية بأسلوبِ تقليدي متوجٍ بالحس الفردي، وتمنح شعوراً بالحرية والارتياح، وهو الأسلوب الذي يبحث عنه محبو الأناقة الواثقون بأنفسهم دون عناءٍ يذكر.

تأسست علامة فيليب لِيم عام 2005م، وسرعان ما لمع نجمها في سماء الأزياء الراقية عالمياً، واليوم تتمتع هذه الماركة بحضورٍ واسعٍ في أكثر من 500 بوتيكٍ ومتجرٍ تنتشر في 50 دولة حول العالم، إلى جانب متاجر رئيسية في نيويورك، لوس أنجلوس، ميامي، لندن، بالإضافة إلى بوتيكات 3.1 فيليب ليم  المنتشرة في آسيا.

يقع رباعيات ديبارتمنت ستور في مركز ستارز أفينيو بمدينة جدة ويضم تشكيلة من 350 علامة تجارية فاخرة منها أكثر من 80 علامة تجارية للملابس الجاهزة، وملابس السباحة، والأحذية والاكسسوارات والعطور الحصرية تحت سقف واحدٍ، ما يجعله الوجهة المفضلة للنخبة من السيدات في جدة ممن يتطلعون للاستمتاع بتجربة تسوقٍ فاخرة في بيئة خاصة، يقوم عليها مختصون وخبراء ومستشارون في الأزياء والسلع الفاخرة.

بقلم Sandy Barmo