الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  ساعات إمبريو أرماني ربيع/ صيف 2016 متوفرة الآن لدى باريس غاليري

ساعات إمبريو أرماني ربيع/ صيف 2016 متوفرة الآن لدى باريس غاليري

تتابع أمبريو أرماني مسيرة النجاح في إصداراتها لربيع/ صيف 2016 بتشكيلة جديدة وإصدارات لونية جديدة مزجت فيها الساعات والمجوهرات معاً على منبر التألق.

الإصدار الجديد للعلامة التجارية الرائدة لعام 2016 هو ساعات إمبريو أرماني المبهرة الجديدة التي نالت تميزها وتفردها بميناء قرص الساعة بشكله الجديد المتميز وتصميم سوار القرص الأصلي، والذي يتألف من مستويين يُترفان عدد التصاميم والموديلات الممكنة. تم استخدام الستالس ستيل والذهب الوردي . ومما عزز مظهر الفخامة في الساعة هو أرضيتها المموجة بالأزرق والأبيض. الإصدار الرجالي متوفر بخيارين؛ 44 ملم كرونوغراف و41 ملم التوقيت اليومي. أما الإصدار النسائي فمتوفر بقياسي 34 ملم و28 ملم وتميزه لمسات نهائية جذابة من طلاء رفيع المستوى يتناغم مع تصميم إسوارة قرص الساعة ذات المستويين وأرضية تتراوح بين الستالس ستيل والذهب الوردي. اما اللمسة الأنثوية فكانت في إضفاء تموجات على أرضية الساعة إما بيضاء كشعاع الشمس أو بما يشبه تموجات الصدف.

الجديد للرجال كان القرص الرياضي ذو الحواف الملونة بتصميم ساعة الكرونوغراف متوفرة باللونين الأزرق والأخضر مع حزام الساعة من الستالس ستيل المطلي. وكل الأوصاف السابقة متوفرة أيضاً باللون الأسود لتعزيز الحضور الرجولي.

تصميمان من الساعات النسائية في المجموعة كانتا باللون الأخضر النعنعي وبتلك الدرجة الأنثوية منه ليعكسا لون إمبريو أرماني لمنصة ربيع/ صيف 2016. إحدى الساعات بحزام أخضر نعنعي كلون الميناء الذي يتموج بتأثير صدفي بينما الساعة الأخرى ذات مظهر كالمجوهرات بسوار معدني ومنها تصميمين للميناء أحدهما معدني سادة والآخر مرصع بالماس بأرضية خضراء فاتحة.

أما آخر قطع مجموعة الربيع ففيها مجوهرات أو ساعة بطابع المجوهرات، كالساعة الأيقونية ذات التصميم العصري المفعم بالماس مع وردة على طرف قرص الساعة. ويكتمل جمال الساعات يقطعتين مجوهرات من الأقراط والعقد الذان يحتفيان أيضاً بألق الأزهار بتصميم مبهر ومتميز.

كلمات مفتاحية

Emporio Armaniساعات
بقلم Sandy Barmo