الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  سامسونج تكشف الستار عن أحدث ابتكاراتها في عالم الهواتف الذكية Galaxy S10: شاشة أكبر مع كاميرا فائقة الأداء وخيارات جديدة متعددة

سامسونج تكشف الستار عن أحدث ابتكاراتها في عالم الهواتف الذكية Galaxy S10: شاشة أكبر مع كاميرا فائقة الأداء وخيارات جديدة متعددة

 احتفاءً بمرور عقد من الزمن على إطلاق أول هاتف في سلسلة Galaxy S، كشفت سامسونج للإلكترونيات المحدودة الستار عن 4 هواتف رائدة ضمن مجموعة  Galaxy S10. وتتميز  الهواتف الجديدة بمواصفات فريدة من نوعها تم تصميمها لتلبية احتياجات المستخدمين المختلفة في سوق الهواتف الذكية. ويقدّم كل جهاز في السلسلة الجديدة تجربة مميزة من الجيل التالي عبر فئات الخصائص والوظائف التي تهم المستهلكين في أي هاتف ذكي مثل شاشة العرض والكاميرا والأداء وذلك بهدف تمكينهم من فعل المزيد من الأشياء التي يحبونها. 

وتتويجاً لـ 10 سنوات من الابتكارات الفريدة في عالم الهواتف الذكية، تم تصميم هاتف Galaxy S10 للأشخاص الذين يحلمون بهاتفٍ ذكي فائق الأداء يمهّد الطريق نحو الجيل التالي من تجارب الهاتف المحمول. وبالنسبة للمستهلكين الذين يبحثون عن جهاز فائق الشحن، ينقل هاتف +Galaxy S10  تجربة استخدام كل المواصفات – من العرض إلى الكاميرا وصولاً إلى الأداء – إلى مستوى جديد كلياً من التميز. بينما تم تصميم هاتف Galaxy S10e لأولئك الذين يرغبون في الحصول على جميع الخصائص الأساسية المتميزة على شاشة مسطحة. وأخيراً تم تصميم هاتف Galaxy S10 5G لأولئك الذين يرغبون بمزيد من الخيارات والتميز في كل شيء يقومون به فضلاً عن كونهم مستعدين للاستفادة من السرعات الفائقة وأكثر الميزات قوة. وبفضل الشاشة الجديدة كلياً من نوع Dynamic AMOLED فضلاً عن خصائص الكاميرا من الجيل التالي والأداء الذكي، توفر سلسة هواتف Galaxy S10 للمستخدمين تجارب فريدة من نوعها مع خيارات إضافية تضع معايير جديدة لمفهوم الهاتف الذكي. 

وتعليقاً على إطلاق سلسلة الهواتف الجديدة، قال دي جي كوه، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم اتصالات الأجهزة المتنقلة وتكنولوجيا المعلومات في شركة سامسونج للإلكترونيات: “منذ إطلاقها قبل عشر سنوات، حافظت سلسلة Galaxy S على نهجها القائم على الابتكار والتميز دائماً من خلال توفيرها تجربة استخدام عالية المستوى للعملاء إلى جانب ميزات ووظائف متجددة باستمرار.وقد تم تصميم  هواتف Galaxy S10 بناءً على الإرث الرائع الذي تميزت به هواتف هذه السلسلة، حيث توفر الهواتف الجديدة تقنية عرض جديدة كلياً غضافة إلى مزيد من الابتكارات على وظائف الكاميرات والأداء. ويكمن هدفنا الرئيسي من إطلاق 4 أجهزة جديدة في تمكين المستخدمين من اختيار الهاتف الذي يناسب شخصيته المتفردة وتطلعاته المختلفة عن الأخرين. وانطلاقاً من كوننا شركة رائدة على مستوى القطاع،  نحن في سامسونج بتدشين عصر جديد من الابتكار والتميز في تكنولوجيا الهواتف الذكية “.

بقلم Sandy Barmo