الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  سوار من مجموعة Happy Hearts لشوبارد بهدف دعم مؤسسة Naked Hearts

سوار من مجموعة Happy Hearts لشوبارد بهدف دعم مؤسسة Naked Hearts

اختارت Chopard أن تربط مجموعة Happy Hearts مع عمل مؤسسة Naked Heart الخيرية. وللمساعدة في تمويل البرامج التي تفيد الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ، صمّمت Chopard قطعةً ذات إصدار محدود لتزين لأول مرة بقلوب عرق اللؤلؤ الوردية، والتي سيتم التبرع بجزء منها إلى المؤسسة التي أُنشئت في عام 2004 من قبل ناتاليا فوديانوفا.

نظرًا للقلب الكبير وحسّ الإنسانية الكبيرة التي يتشاطرها كل من Chopard ومؤسسة Naked Heart Foundation ، أعلنت ممثلتا كل منهما – كارولين شوفيلي وناتاليا فوديانوفا – عن بدء شراكة جديدة خلال مأدبة غداء للسيدات أقيمت على سطح مبنى Chopard في Cannes. من هنا وبحضور  ليفيا فير ، أريزونا ميوز ، إيزابيل جولارت ، برونا ماركيزين ، بترا نيمكوفا ، كارو داور ، غالا غونزاليز ، شارلوت جروينفيلد وكارين واسن ، كشف النقاب عن طبعة خاصة جديدة لمجموعة هابي هارتس الرمزية من شوبارد ، وهي سوار مرصع بالوردي أم لؤلؤة. من أجل دعم القضية حيث كشفت كلّ نت كارولين شوفيل وناتاليا فوديانوفا عن هذه القطعة الجديدة من المجوهرات ، التي تفيض بالرمزية والعواطف ، والتي سيتم التبرع بها كجزء من العائدات إلى أنشطة المؤسسة الخيرية.

 

مجموعة Happy Hearts  المميّزة

تحلّ مجموعة Happy Hearts، التي تمثّل تحالفًا مثاليًا بين شعار القلب والماس المذهل من شوبارد وهي مخصصة النساء ذوات القلب الكبير. تتألف المجموعة من قلوب مرصّعة بالجواهر ومزوّدة بأحجار الماس والقلوب الملوّنة، وتغني مجموعة الألوان الخاصة بها بشكل منتظم مع اختلافات جديدة، وتوفر مجموعة منتقاة. مع مجموعة أم اللؤلؤ الوردية، ترحب المجموعة بمعدن معروف بنقاوته يتطابق مع لون مرادف للعواطف والحنان وهي رموز مثالية لتعزيز قضية تساعد الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

بقلم Sandy Barmo