الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  شركة عبد الواحد التجارية تحتفل بمرور 70 عاماً على إطلاق شيف أكس أل تيتانيوم ” Chef XL Titanium

شركة عبد الواحد التجارية تحتفل بمرور 70 عاماً على إطلاق شيف أكس أل تيتانيوم ” Chef XL Titanium

احتفلت شركة أحمد عبد الواحد التجارية الموزع الحصري لمنتجات كينوود، العلامة الرائدة في ابتكار وصناعة أجهزة تحضير الطعام في العالم، بمرور 70 عاما على انتاج أول عجان انتجته كينوود. وبهذه المناسبة أطلقت الشركة الجهاز الجديد والمبتكر” شيف أكس أل تيتانيوم ” Chef XL Titanium والذي يستمد إلهامه من تاريخ كينوود الغني بخبرات التصميم والهندسة التي تحول الطبخ الى متعة حقيقية بتطوير جهاز المطبخ يمكنه القيام بالعديد من المهام والوظائف من خلال مجموعة واسعة من الملحقات التي تزيد عن ٢٠ ملحقا. ويعد جهاز Chef XL Titanium الجديد ابتكاراً فريداً وعلامة فارقة في عالم تجهيزات المطبخ الحديثة سهلة الاستخدام، بوعاء بحجم 6.7 لتر من الفولاذ المقاوم للصدأ لتحضير جميع أنواع العجائن ومحرك بقوة 1700 واط مع الكثير من المرفقات الأساسية التي تأتي مع الجهاز مثل “مضرب ال K-Beater ، ملحق العجن، خفاقة الكريمة، وأدوات البرش والتقطيع ويمتلك القدرة على تنفيذ كلِّ عملٍ في المطبخ. كل هذا يجعل من عجان كينوود جهاز متكامل لإعداد وتحضير كافة أنواع الأطعمة الشهية والحلويات.

وبهذه المناسبة اقامت شركة عبد الواحد التجارية مهرجان للطبخ بالتعاون مع الشيف اللبناني الشهير ريتشارد الخوري سفير العلامة التجارية لكينوود في مجمع الرد سي مول في جدة وكذلك في غرناطة مول والرياض جاليري في مدينة الرياض حيث قدم الشيف ريتشارد تجربة حية وممتعة للطبخ باستخدام الجهاز الجديد شيف أكس أل تيتانيوم اظهر من خلالها وظائف وإمكانيات الجهاز الجديد عن طريق الطهي مباشرة أمام الجمهور كما شهد المهرجان مشاركة ربات البيوت السعوديات في مسابقة لإعداد وصفات لذيذة والفوز في نهاية المطاف بجوائز قيمة من كينوود.

كما حضر المناسبة مجموعة كبيرة من الضيوف وممثلي الصحافة ووسائل الإعلام والوجوه البارزة في شبكات التواصل الاجتماعي والذي خصص لهم الشيف ريتشارد جلسة خاصة ومسلية للتعرف على فنون الطبخ واستخدام الجهاز الجديد.

من جهته عبر الشيف ريتشارد عن سعادته الكبيرة في تواجده في المملكة العربية السعودية من خلال هذا المهرجان المميز والذي قدم فيه مجموعة من الوصفات الرائعة لأطباق شهية من مختلف انحاء العالم تم تحضيرها أمام الحضور باستخدام الجهاز الجديد و الذي يوفر حلّاً واحداً لكل ما يتعلّق بتحضير الطعام، من تحضير الشرائح وحتى عمليات الفرم والبرش، والعجن لتحضير وجبات طعامٍ صحية بشكل أسهل وأسرع ولن تعودوا بحاجةٍ الآن إلى الاختيار بين شراء محضّرة طعامٍ أو خلّاط أو عجان فقد أصبحتم قادرين على امتلاك كل الأجهزة بجهاز واحد، وتابع موضحاً “من المميزات الرائعة للجهاز هو الملحقات مثل خلاط الخفق والهرس والمزج لتحضير الحلويات اللذيذة والوجبات الخفيفة وكذلك ابتكار وجبات طعام ممتعة وصحية لجميع أفراد العائلة باختصار انه جزءٌ حقيقيٌّ من حياة الأسرة، واستثمار ناجح في المنزل، وهو جهاز ستجمعكم بها ذكريات لا تقدر بثمن على مدار السنوات والأجيال انه بحق ابتكاراً فريداً تقدمه كينوود لخدمة عشاق فن الطبخ.

من الجدير بالذكر أن شركة احمد عبد الواحد هي الموزع الحصري لشركة كينوود في المملكة العربية السعودية وتمتلك أكثر من 57 معرضاً منتشرة في جميع مدن المملكة. بالإضافة إلى توفر منتجاتها في متاجر الأجهزة الكهربائية والمنزلية الكبرى. وتقدم شركة أحمد عبد الواحد التجارية خدمات ما بعد البيع وقطع الغيار لضمان استمتاع عملائها بتجربة مثالية من خلال فريق عمل مؤلّف من خبراء في هذا المجال، هدفهم تأمين أفضل المنتجات للعملاء والتي تناسب أسلوب العيش العصري لاستعمالها في كل مكان وبأسهل طريقة ممكنة.

كلمات مفتاحية

kenwood
بقلم Sandy Barmo