الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  شوبارد تزين اطلالة النجمات على سجادة Golden Globes 2019

شوبارد تزين اطلالة النجمات على سجادة Golden Globes 2019

تألقت النجمات خلال حفل Golden Globes  علماً انه أهم حفل توزيع للجوائز في مجال التلفزيون والأفلام. حفل جوائز الغولدن غلوب يحمل الرقم ال 76 والذي تتسابق فيه النجمات ودور الأزياء والمجوهرات الفاخرة للفت الانظار على السجادة الحمراء. وفي هذا الغطار، تألقت بعض النجمات على السجادة الحمراء بأجمل تصاميم شوبارد، والتي سوف نكشفها لكم تباعاً.

الممثلة جوليا روبرتس، المرشحة لجائزة أفضل ممثلة في المسلسل التلفزيوني عن دورها في فيلم  Homecoming، اختارت أن ترتدي أقراطاً مصنوعة من 26.45 قيراطًا من الماس على شكل كمثرى  مع الذهب الأبيض عيار 18 قيراط من مجموعة Red Carpet Collection ، مع سوار يضم 8.98 قيراطًا من الماس على شكل كمثرى، و 1.88 قيراطًا من الألماس المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا من مجموعة Precious Lace Collection ، وخاتم من مجموعة  Green Carpet Collectionوخاتم آخر من مجموعة L’Heure Du Diamant Collection.

اختارت الممثلة جوليان مور، المذيعة خلال الحفل ، ارتداء أقراط من Precious Lace Collection التي تحتوي على 12.82 قيراطًا من الماس على شكل كمثرى، مع 18 قيراطًا من الذهب الأبيض، وسواراً من Haute Joaillerie collection  وسوار منمجموعة Haute Joaillerie التي تضم 30.50 قيراطًا من الياقوت الوردي وقطع 27.46 قيراطًا من الألماس المصنوع من التيتانيوم ، بالإضافة إلى أقراط من مجموعة Haute Joaillerie Collection وخاتمًا من Haute Joaillerie Collection يتميز بـ 3.74 قيراطًا من الألماس وهو مصنوع  من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.

اختارت الممثلة ساويرس رونان، المذيعة خلال الحفل ، ارتداء الأقراط التي تحتوي على 34.88 قيراطًا من الزمرد على شكل كمثرى ، و 21.43 قيراطًا من الماس على شكل وسادة ، و 1.36 قيراطًا من الألماس المصنوع من التيتانيومcollection  Haute Joaillerie  ,خاتم يضم 3.16 قيراط من الزمرد من Haute Joaillerie Collection ، وخاتم يضم 6.06 قيراط من الماس في الذهب الأبيض 18  قيراطاً من L’Heure Du Diamant Collection.

الممثلة ميليسا مكارثي، المرشحة عن دورها في فيلم Can You Ever Forgive Me اختارت أن ترتدي أقراطاً مصنوعة من 10.64 قيراطاً من الماس على شكل كمثرى، خاتم يضم حجر الجمشت عيار 27.14 قيراطاً ، وخاتماً مميزاً من الماس الأصفر ذو الشكل الكمثرى، الذي يبلغ وزنه 7.12 قيراطًا ، وهي ماسة صفراء مستطيلة الشكل بوزن 6.51 قيراطاً ، و 1.28 قيراطًا من الألماس مرصعًا بالذهب الأبيض عيار 18 قيراط ، كل ذلك من Haute Joaillerie Collection.

الممثلة كوني بريتون، المرشحة لأفضل ممثلة عن دورها في Dirty John ، فقد ارتدت أقراطاً وخاتماً من مجموعة Haute Joaillerie Collection . أضافت خاتمًا من مجموعة L’heure du diamant وخاتماً يضم 2.14 قيراطًا من قطع الألماس المستديرة من مجموعة Imperiale Collection.

الممثل ستيفان جيمس ، المرشح عن دوره في فيلم If Beale Street Could Talk ، ارتدى ساعة L.U.C Regulator التي تتميز بعلبة فضية و 18 قيراط من الذهب الوردي وأزرار أكمام تتميز بـ99 قيراط من الماس والعقيق ومصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا .

كلمات مفتاحية

chopard
بقلم Sandy Barmo