الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  عبداللطيف جميل للسيارات تختتم منتديات المرأة القيادية في جدة

عبداللطيف جميل للسيارات تختتم منتديات المرأة القيادية في جدة

بعد النجاح الكبير الذي سجله في العاصمة الرياض، نظمت عبداللطيف جميل للسيارات، الموزع المعتمد لمركبات تويوتا في المملكة، مؤخراً النسخة الثانية من منتدى المرأة القيادية المصغر في قاعة حسين جميل بمدينة جدة بهدف دعم جهود تمكين المرأة السعودية، وتعزيز دورها في مسيرة التنمية والتطوير التي تشهدها المملكة.

المنتدى حظي بمشاركة عددٍ من رائدات الأعمال والخبيرات في مختلف القطاعات؛ وفي مقدمتهن: د. زهرة سعد المعبي، مستشارة الإرشاد النفسي والأسري، والإعلامية والأستاذة الجامعية د. هتون زهير قاضي، والسيدة فاطمة سعيد باطوق، سيدة الأعمال ومؤسسة نادي ستوديو 55 الرياضي، والعنود محمد اليماني، خبيرة التجميل في مركز لو صالون للتزيين النسائي. المشاركات تبادلن الآراء واستعراض التجارب النسائية في عالم الأعمال والمشاريع، كما تخلل المنتدى فقرة عن السلامة قدمها ممثل شركة كريم.

وأوضح صالح يوسف كشميري المدير العام لفعاليات شركة عبداللطيف جميل للسيارات في المملكة، أن تنظيم المنتديات يأتي في إطار “دعم الجهود الحكومية الرامية لرفع قدرات المرأة السعودية، وتنمية مهاراتها وإمكاناتها، وضمن مساعي عبداللطيف جميل للسيارات للمساهمة في تحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030، والعمل على إيجاد سياق تنموي ملائم لمشاركة المرأة في البرامج والمشاريع الجاري تنفيذها على مستوى الوطن.”

وقد تضمنت النسخة الأخيرة من المنتديات استعراض مجموعةٍ من قصص النجاح لسعوديات استطعن تجاوز التحديات التي واجهتهن، وأصبحن سيدات ورائدات أعمالٍ مميزات داخل المملكة وخارجها. وبالإضافة إلى الفعاليات المتنوعة، تمت دعوة السيدات المشاركات لتجربة قيادة سيارات تويوتا عبر تقنية الواقع الافتراضي. كذلك تضمن المنتدى معرضاً لفرص العمل الموجهة للمرأة السعودية، بالإضافة لعدد من الفعاليات التوعوية والترفيهية المتنوعة.

وكانت عبداللطيف جميل للسيارات نظمت منتدى المرأة القيادية المصغر سابقاً في أكبر معارض تويوتا للسيارات بالعاصمة الرياض بمشاركة رائدات أعمال وخبيراتٍ وشخصياتٍ هامة بالمجتمع السعودي، حيث تم تبادل الآراء واستعراض التجارب في عالم الأعمال والمشاريع، إلى جانب عدد من الفعاليات الأخرى.

يذكر أن عبداللطيف جميل للسيارات كانت قد شاركت كـ “راعي النقل” في فعاليات منتدى المرأة القيادية الاقتصادي الذي عقد مؤخراً تحت شعار “لنستشرف الغد” بنادي ضباط قوى الأمن بالرياض، وذلك بحضور حشدٍ من القياديات الملهمات، والتجار، ورواد الأعمال، والشخصيات الهامة وكبار المسؤولين، والطلاب الخريجين من ذوي الكفاءة العالية، في تجمعٍ هدف للتعبير عن التنوع والاحتفاء بصنّاع وصانعات التغيير في هذه المرحلة الهامة التي تمر بها المملكة.

كلمات مفتاحية

سيارات
بقلم Sandy Barmo