الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  عرض أزياء رائع في نيويورك إحتفالاً بإطلاق مجموعة KENZO X H&M

عرض أزياء رائع في نيويورك إحتفالاً بإطلاق مجموعة KENZO X H&M

أطلقت مجموعة KENZO X H&M في Pier 36 في نيويورك، خلال عرض أزياء مذهل من إخراج أسطورة الموضة الشهير جان بول غود. وقد اختبر المدعوون بأنفسهم الطاقة الرائعة والفريدة التي عكستها هذه المجموعة التي صمّمها مديرا الإبداع في دار KENZO، كارول ليم وأومبرتو ليون.

وقد اجتمع الراقصون وفنانو البيتبوكس وعازفو الصفارات والموسيقيون على أنغام الريمكس الخاصة لأغنية Express yourself للفنان Sam Spiegel، للإحتفال بالجمال وبقوة التعبير الفردي. ومن خلال رقصة مميزة من تصميم أحد المتعاونين مع KENZO، قدّم راين هيفينغتون عرض KENZO X H&M إلى الجمهور الذي اختبر عن قرب جرأة وتميّز النقشات الرائعة والألوان الصاخبة. ومع انتهاء العرض تواصل الإحتفال مع عرض للضيف المفاجأة، مغني الراب أيس كيوب.

وفي تصريح بخصوص هذا الحدث المميز، قال كل من كارول ليم وامبرتو ليون، مديرا الإبداع لدى KENZO: “احتفلنا الليلة بكل ما نحب في مجموعة  KENZO X H&M، وقد كانت الأجواء ممتعة وصاخبة والإحتفال رائع بإندماج عالمين مختلفين من الموضة.  لقد كان فعلاً عرضاً لا ينتسى”.

أما آن صوفي يوهانسون، المستشارة الإبداعية لعلامة اتش اند ام، فقد قالت: “كان الحفل مذهلاً وهناك طاقة تعكسها هذه المجموعة بنقشاتها والوانها الرائعة المدهشة. كما تشرفنا بالسيد جان بول غود الذي أخرج العرض ونقل الأجواء بكل دقة وحرفية.”

ستتوفر هذه المجموعة في أكثر من 250 من محلات H&M حول العالم وذلك ابتداءاً من 3 نوفمبر.

كلمات مفتاحية

H&MxKenzo
بقلم Sandy Barmo