الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  عطور رائعة إختاريها هدايا في عيد الأضحى

عطور رائعة إختاريها هدايا في عيد الأضحى

لا تجعلى هذا العيد المبارك يمرّ دون أن تعبّري للمقرّبين إليك بمحبتك وإهتمامك وذلك عبر إختيار الهدية المناسبة من خلال مجموعة واسعة ومتميزة من العطور التي تجدينها في باريس غاليري:

Kilian ‘Pearl Oud’

Kilian---Pearl-Oud-50ml-1

لكل متجر من متاجر كيليان الـ 6 حول العالم عطر مميز خاص وحصري بالمتجر بتوليفة تحمل روح المدينة التي يضمها المتجر.

عطر يحمل اسمه اللؤلؤ والعود، إرث وتاريخ قطر. كان إطلاقه بمناسبة افتتاح متجر كيليان في الدوحة  في مول THE PEARL. عطر يحمل معاني الإجلال للدوحة وتاريخها الحافل باللؤلؤ وكذلك اسم المول الذي يضم المتجر ، مول اللؤلؤ.

بيرل عود مع العطور الخمسة الأخرى من العطور الحصرية الخاصة بالمتاجر ستتوفر في متاجر مختارة لباريس غاليري ولفترة محدودة جداً خلال شهر سبتمبر فقط. ولهذا فهي فرصة نادرة لتحول عيد أحدهم إلى يوم لا يُنسى بهدية لا يستحقها إلا من يقدر قيمة العطور جيداً.

Roja Parfums ‘Amber Aoud’

Roja-Parfums---Amber-Aoud-100ml-1

شرقي – غني وناعم: عذب، لاذع، دافئ وحسي

“تأتي الكثر من خلاصات اللبان المستخدمة في صناعة العطور من الشرق الأوسط منذ آلاف السنين. أخذت تلك المواد ومزجتها مع نفحات العود الفواحة لأصنع عطراً رقيقاً وحسياً في آن”

يمتزج الزيزفون، الليمون والبرغموت مع خليط حسي من الياسمين، الروز وزهرة يلانغ يلانغ، يدفئ المزيج نفحات لاذعة من الزعفران والقرفة، تذوب في عصارة نفحات التين التي تضيف مزيداً من الثراء على القاعدة الغنية أصلاً بمكونات طحلب البلوط، عشبة البتشول وخشب شجر القضبان، يعززها مزيج من أثمن المكونات العطرية حين يقترن خشبا الصندل والعود مع السوسن، الزباد، المسك والعنبر.

Clive Christian ‘X Twist Saffron’

Clive-Christian---X-Twist-Saffron--50ml-1

عطر X Twist Saffron هو واحد من ثنائي العطر ذو الإصدار المحدود من العطور المرحة يحتفي كل واحد منهما بأحد مكونات العطر X الأصلي الشهير من كليف كريستان.

عطر يفيض بروح عطر X الأصلي مع الحضور الثمين للزعفران من وادي كشمير.توليفة توابل الزعفران الفاخرة لتحمل أعمق وأدفئ المشاعر في عطرٍ له شخصيته الاستثنائية. تتمازج في قلب العطر نفحات السوسن والقرفة لتضفي عليه شخصية فريدة سويدية إلى حدٍ ما. ثم إلى توليفات أعمق وأكثر حدة من طحلب السنديان وخشب الصندل والمسك في القاعدة. بينما بقيت النفحات الحادة واللاذعة في مقدمة هذا العطر المتميز كالفلفل الوردي والزنجبيل  لتخلق فيه توازناً وتجانساً محبباً ومفعماً بالإغراء.

Maison Francis Kurkdjian ‘Oud Satin Mood’

كلمات مفتاحية

أفكارعطورهدايا
بقلم Sandy Barmo