الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  غولدن تاور يحتفل بالعيد الوطني الـ ٨٨ للمملكة العربية السعودية

غولدن تاور يحتفل بالعيد الوطني الـ ٨٨ للمملكة العربية السعودية

احتفلت شركة سوليدير انترناشونال وبالتعاون مع شركة التعمير المحدودة، الاسم البارز في قطاع التطوير العقاري، عبر مشروعها الجديد على كورنيش جدة “غولدن تاور” يوم 23 سبتمبر بالعيد الوطني الـ ٨٨ للمملكة العربية السعودية في الوقت الذي يواصل فيه دورها الرائد  في تعزيز البنيان والعمران وفقاً لرؤية ٢٠٣٠.

شهدت الاحتفالية، والتي أقيمت في البرج إضاءة نوعية حيث تم إضاءة البرج باللون الأخضر السعودي خلال أربعة أيام متتالية فأضافت إلى كورنيش جدة جمالا ورونقاً ساحرا.

وبهذه المناسبة، علق السيد رائد نوفل، مدير المبيعات والتسويق للبرج قائلا: “إنه فخر كبير لنا الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا، والتي أتاحت لنا الفرصة للتعبير عن فخرنا وتقديرنا لحكومتنا الرشيدة والشعب السعودي الحبيب ٬ وإنه لمن داعي سرورنا المشاركة في فرحة اليوم الوطني بذكراه  الـ ٨٨ “.

وأضاف نوفل قائلاً: “باسم أسرة الشركتان وبهذه المناسبة العظيمة٬ أود تقديم أطيب التمنيات وأخلص التهاني لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله وولي عهده الأمين سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله وإلى الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي الحبيب سائلين الله عز ورجل أن يعيده علينا جميعاً بالخير واليمن والرخاء”.

ويطرح برج «غولدن تاور» معايير جديدة للسكن الرغيد بهندسته الخارجية وتصاميمه الداخلية الفخمة، بالإضافة إلى ردهة رئيسية بارتفاع تسعة أمتار ويتميز المشروع بمعالم مائية تتوزع في أرجائه لتمنح قاطني البرج شعوراً بالراحة والتميز.

وصمم «غولدن تاور» ليؤمن خصوصية تامة، بحيث تتصل المصاعد ببهو خاص لكل شقة. وتتمتع الشقق المتفاوتة المساحة بمستويات الرحابة والرفاهية نفسها وبارتفاع سقوفها، وتتراوح هذه المساحات بين 350و850 مترا مربعاً تتمتع بإطلالات بانورامية واسعة من خلال واجهات زجاجية بين 50 و100 متر تطل على البحر والكورنيش.

وسيشكل”غولدن تاور”، المؤلف من 51 طابقاً معلماً يرتفع في سماء جدة، من خلال إضاءته المتطورة التي تتدرج وتتناغم مع أضواء النهار وغروب الشمس.

سيتمتع سكان «غولدن تاور» بالعديد من الخدمات والمرافق، كالمسابح والنوادي الصحية المخصصة للرجال وأخرى للنساء، تطل جميعها على البحر، وبأكثر من ألفي متر مربع من المساحات الخضراء. ويوفر البرج مواقف سيارات وافرة وغرف سائقين منفصلة تابعة لكل وحدة سكنية. كما تم توفير محطة لتحلية المياه ومحطة لتنقية المياه مع الالتزام بالمعايير الدولية في مجالي الأمن والسلامة.

تواصل “سوليدير انترناشونال” ترسيخ اسمها في السوق السعودي بفضل عدة استثمارات بارزة ومشاريع بناء رائدة في كل من جدة والرياض، وإغناء لإرثها الرائع ولترسيخ شعارها على تطور أماكن للحياة.

كلمات مفتاحية

غولدن تاور
بقلم Sandy Barmo